اللهم اشفينا وعافينا

العنوان: اللهم اشفينا وعافينا

المقدمة:

اللهم اشفينا وعافينا، اللهم إنا نسألك الشفاء والعافية، اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم اشف كل مريض ومرضية اللهم اشف كل مريض ومرضية.

اللهم اشفينا وعافينا من الأمراض الجسدية:

1. الأمراض المزمنة: اللهم اشفينا من الأمراض المزمنة التي لا علاج لها، اللهم ارزقنا الشفاء والعافية، اللهم ارفع عنا البلاء والمرض، اللهم اجعلنا من عبادك الأصحاء.

2. الأمراض المعدية: اللهم اشفينا من الأمراض المعدية التي تنتقل من شخص لآخر، اللهم احفظنا من الأمراض الفيروسية والبكتيرية، اللهم اجعلنا من عبادك الأقوياء.

3. الأمراض النفسية: اللهم اشفينا من الأمراض النفسية التي تؤثر على عقلنا وروحنا، اللهم ارزقنا الراحة النفسية والهدوء، اللهم اجعلنا من عبادك المطمئنين.

اللهم اشفينا وعافينا من الأمراض الروحية:

1. القلق والتوتر: اللهم اشفينا من القلق والتوتر اللذين يتملكاننا، اللهم ارزقنا السكينة والطمأنينة، اللهم اجعلنا من عبادك المتوكلين عليك.

2. الحزن والاكتئاب: اللهم اشفينا من الحزن والاكتئاب اللذين يسيطران علينا، اللهم ارزقنا الفرح والسعادة، اللهم اجعلنا من عبادك الشاكرين.

3. اليأس والإحباط: اللهم اشفينا من اليأس والإحباط اللذين يسيطران علينا، اللهم ارزقنا الأمل والتفاؤل، اللهم اجعلنا من عبادك الراضين بقضائك وقدرك.

اللهم اشفينا وعافينا من الأمراض الاجتماعية:

1. الفقر والبطالة: اللهم اشفينا من الفقر والبطالة اللذين يهدداننا، اللهم ارزقنا الرزق الحلال والوفير، اللهم اجعلنا من عبادك الأغنياء.

2. الجهل والتخلف: اللهم اشفينا من الجهل والتخلف اللذين يسيطران علينا، اللهم ارزقنا العلم والمعرفة، اللهم اجعلنا من عبادك المتعلمين.

3. الظلم والفساد: اللهم اشفينا من الظلم والفساد اللذين ينخران في مجتمعنا، اللهم ارزقنا العدل والإصلاح، اللهم اجعلنا من عبادك العادلين.

اللهم اشفينا وعافينا من أمراض العصر:

1. أمراض القلب والأوعية الدموية: اللهم اشفينا من أمراض القلب والأوعية الدموية التي تفتك بنا، اللهم ارزقنا الصحة والعافية، اللهم اجعلنا من عبادك الأصحاء.

2. أمراض السرطان: اللهم اشفينا من أمراض السرطان التي تفتك بنا، اللهم ارزقنا الشفاء والعافية، اللهم اجعلنا من عبادك الأصحاء.

3. أمراض السمنة والسكري: اللهم اشفينا من أمراض السمنة والسكري التي تفتك بنا، اللهم ارزقنا الصحة والعافية، اللهم اجعلنا من عبادك الأصحاء.

اللهم اشفينا وعافينا من كل مرض ووباء:

1. اللهم اشفينا من كل مرض ووباء يصيبنا، اللهم احفظنا من الأمراض والأوبئة، اللهم اجعلنا من عبادك الآمنين.

2. اللهم اشفينا من الأمراض والأوبئة التي تصيب أهلينا وأحبابنا، اللهم احفظهم من الأمراض والأوبئة، اللهم اجعلهم من عبادك الآمنين.

3. اللهم اشفينا من الأمراض والأوبئة التي تصيب العالم أجمع، اللهم احفظ العالم من الأمراض والأوبئة، اللهم اجعل العالم مكاناً آمناً.

الخاتمة:

اللهم اشفينا وعافينا، اللهم إنا نسألك الشفاء والعافية، اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم اشف كل مريض ومرضية اللهم اشف كل مريض ومرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *