اللهم اني استودعتك ابنتي فاحفظها بعينك التي لا تنام

اللهم اني استودعتك ابنتي فاحفظها بعينك التي لا تنام

المقدمة

اللهم، إن أدعوك وأرجوك يا رحمن يا رحيم أن تستودع ابنتي بعينك التي لا تنام، وأسألك يا من لا تضيع عنده الودائع أن تحفظها من كل سوء وتكفيها بحسن رعايتك وعنايتك، وأن تجعل حياتها عامرة بالخير والبركة والتوفيق.

1. رعاية الله وتوفيقه

إن الله هو الرقيب على عباده، وهو الحافظ لهم من كل سوء، وهو الذي يوفقهم في حياتهم ويسدد خطاهم، ولذلك فإن الاستوداع عند الله هو خير استوداع، وهو أضمن وسيلة لحفظ ابنتك من كل مكروه.

إن الله هو الذي خلق ابنتك وهو الذي أعطاك إياها، وهو الذي يعلم ما في قلبها وما يدور في خاطرها، ولذلك فهو أقدر من أي أحد آخر على حفظها ورعايتها.

إن الله هو الذي يملك كل شيء وهو الذي يتحكم في الكون كله، ولذلك فهو قادر على أن يحفظ ابنتك من كل سوء وأن يكفيها بحسن رعايته وعنايته.

إن الله هو الذي يحب عباده وهو الذي يريد لهم الخير والسعادة، ولذلك فهو سيرعى ابنتك ويحفظها ويوفقها في حياتها إذا استودعتها عنده.

2. حفظ الله من الشرور

إن ابنتك معرضة لكثير من الشرور والمخاطر في هذه الحياة، ولذلك فإن الاستوداع عند الله هو خير وسيلة لحمايتها من هذه الشرور والمخاطر.

إن الله هو الذي يحمى عباده من شرور أنفسهم ومن شرور الآخرين، وهو الذي يقيهم من الحوادث والكوارث والمصائب.

إن الله هو الذي يرد كيد الكائدين ويحبط مؤامرات المتربصين، وهو الذي ينصر عباده ويمنحهم القوة والشجاعة لمواجهة التحديات.

إن الله هو الذي يهدي عباده إلى سواء السبيل ويوفقهم في حياتهم، وهو الذي يجنبهم كل شر ويقربهم من كل خير.

3. حفظ الله للصحة والعافية

إن الصحة والعافية هما من أهم نعم الله على الإنسان، ولذلك فإن الاستوداع عند الله هو خير وسيلة لحفظ ابنتك من الأمراض والأسقام.

إن الله هو الذي خلق الإنسان وهو الذي أعطاه الصحة والعافية، وهو الذي يعلم ما في جسمه وما يشتكي منه، ولذلك فهو أقدر من أي أحد آخر على حفظ صحته وعافيته.

إن الله هو الذي يملك كل شيء وهو الذي يتحكم في الكون كله، ولذلك فهو قادر على أن يحفظ ابنتك من الأمراض والأسقام وأن يكفيها بحسن رعايته وعنايته.

إن الله هو الذي يحب عباده وهو الذي يريد لهم الخير والسعادة، ولذلك فهو سيرعى ابنتك ويحفظ صحتها وعافيتها إذا استودعتها عنده.

4. حفظ الله للعقل والفكر

إن العقل والفكر هما من أهم نعم الله على الإنسان، ولذلك فإن الاستوداع عند الله هو خير وسيلة لحفظ ابنتك من الجهل والضلال والانحراف.

إن الله هو الذي خلق الإنسان وهو الذي أعطاه العقل والفكر، وهو الذي يعلم ما في عقله وما يدور في خاطره، ولذلك فهو أقدر من أي أحد آخر على حفظ عقله وفكره.

إن الله هو الذي يملك كل شيء وهو الذي يتحكم في الكون كله، ولذلك فهو قادر على أن يحفظ ابنتك من الجهل والضلال والانحراف وأن يكفيها بحسن رعايته وعنايته.

إن الله هو الذي يحب عباده وهو الذي يريد لهم الخير والسعادة، ولذلك فهو سيرعى ابنتك ويحفظ عقلها وفكرها إذا استودعتها عنده.

5. حفظ الله للرزق والمال

إن الرزق والمال من أهم نعم الله على الإنسان، ولذلك فإن الاستوداع عند الله هو خير وسيلة لحفظ ابنتك من الفقر والحاجة والعوز.

إن الله هو الذي يرزق العباد وهو الذي يمن عليهم بالمال والمتاع، وهو الذي يعلم ما في أيديهم وما ينفقون، ولذلك فهو أقدر من أي أحد آخر على حفظ رزقهم ومالهم.

إن الله هو الذي يملك كل شيء وهو الذي يتحكم في الكون كله، ولذلك فهو قادر على أن يحفظ ابنتك من الفقر والحاجة والعوز وأن يكفيها بحسن رعايته وعنايته.

إن الله هو الذي يحب عباده وهو الذي يريد لهم الخير والسعادة، ولذلك فهو سيرعى ابنتك ويحفظ رزقها ومالها إذا استودعتها عنده.

6. حفظ الله للكرامة والعزة

إن الكرامة والعزة من أهم نعم الله على الإنسان، ولذلك فإن الاستوداع عند الله هو خير وسيلة لحفظ ابنتك من الذل والمهانة والإهانة.

إن الله هو الذي خلق الإنسان وهو الذي أكرمه وجعله أفضل المخلوقات، وهو الذي يعلم ما في نفسه وما يحس به، ولذلك فهو أقدر من أي أحد آخر على حفظ كرامته وعزته.

إن الله هو الذي يملك كل شيء وهو الذي يتحكم في الكون كله، ولذلك فهو قادر على أن يحفظ ابنتك من الذل والمهانة والإهانة وأن يكفيها بحسن رعايته وعنايته.

إن الله هو الذي يحب عباده وهو الذي يريد لهم الخير والسعادة، ولذلك فهو سيرعى ابنتك ويحفظ كرامتها وعزتها إذا استودعتها عنده.

7. حفظ الله للأمن والسلام

إن الأمن والسلام من أهم نعم الله على الإنسان، ولذلك فإن الاستوداع عند الله هو خير وسيلة لحفظ ابنتك من الحرب والعنف والاضطراب.

إن الله هو الذي خلق الكون وهو الذي نظمه وأحكمه، وهو الذي جعل فيه الأمن والسلام، وهو الذي يعلم ما في قلوب الناس وما يضمرون، ولذلك فهو أقدر من أي أحد آخر على حفظ الأمن والسلام.

إن الله هو الذي يملك كل شيء وهو الذي يتحكم في الكون كله، ولذلك فهو قادر على أن يحفظ ابنتك من الحرب والعنف والاضطراب وأن يكفيها بحسن رعايته وعنايته.

إن الله هو الذي يحب عباده وهو الذي يريد لهم الخير والسعادة، ولذلك فهو سيرعى ابنتك ويحفظ أمنها وسلامها إذا استودعتها عنده.

الخاتمة

اللهم، إن أدعوك وأرجوك يا رحمن يا رحيم أن تستودع ابنتي بعينك التي لا تنام، وأسألك يا من لا تضيع عنده الودائع أن تحفظها من كل سوء وتكفيها بحسن رعايتك وعنايتك، وأن تجعل حياتها عامرة بالخير والبركة والتوفيق، وأن ترزقها السعادة في الدنيا والآخرة.

أضف تعليق