اللهم بك اصبحنا مزخرفه

اللهم بك اصبحنا مزخرفه

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم بك اصبحنا مزخرفة

المقدمة

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. اهدنا الصراط المستقيم، صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده، اللهم إني أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك خير ما في هذه الساعة وخير ما بعدها، وأعوذ بك من شر ما في هذه الساعة وشر ما بعدها، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك خير ما في هذا الشهر وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا الشهر وشر ما بعده، اللهم إني أعوذ بك من الزلل والخطأ، وأعوذ بك من الفقر والكفر، وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك خير ما في هذه السنة وخير ما بعدها، وأعوذ بك من شر ما في هذه السنة وشر ما بعدها، اللهم إني أعوذ بك من المرض والفقر، وأعوذ بك من الجهل والضلال، وأعوذ بك من سوء الخاتمة.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك خير ما في هذه الدنيا وخير ما بعدها، وأعوذ بك من شر ما في هذه الدنيا وشر ما بعدها، اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر، وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك خير ما في الآخرة وخير ما بعدها، وأعوذ بك من شر ما في الآخرة وشر ما بعدها، اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر، وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك حسن الخاتمة، وأعوذ بك من سوء الخاتمة، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك مغفرة الذنوب، وأعوذ بك من عذاب القبر، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك العفو والعافية، وأعوذ بك من المرض والفقر، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك الهداية والتقوى، وأعوذ بك من الضلالة والفسوق، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك الثبات على الحق، وأعوذ بك من الزلل والخطأ، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك الإخلاص في العمل، وأعوذ بك من الرياء والسمعة، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك حسن الخلق، وأعوذ بك من سوء الخلق، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك العافية في البدن، وأعوذ بك من المرض والأسقام، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.

اللهم بك اصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. اللهم إني أسألك الرزق الحلال، وأعوذ بك من الرزق الحرام، اللهم إني أسألك الج

أضف تعليق