بوستات حسبى الله ونعم الوكيل

بوستات حسبى الله ونعم الوكيل

بسم الله الرحمن الرحيم

بوستات حسبى الله ونعم الوكيل

المقدمة:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد،

فإن عبارة “حسبى الله ونعم الوكيل” من العبارات التي لها مكانة كبيرة في قلوب المسلمين، وهي من العبارات التي لها أثر كبير في نفوسهم، وهي من العبارات التي لها وقع خاص في آذانهم، وهي من العبارات التي لها معنى عميق في أذهانهم، وهي من العبارات التي لها تأثير كبير في حياتهم، وهي من العبارات التي لها أثر بالغ في نفوسهم.

1. حسبى الله ونعم الوكيل في الظالمين:

– إن الله هو القادر على الانتقام من الظالمين، وهو القادر على إحقاق الحق وإبطال الباطل، وهو القادر على نصرة المظلومين، وهو القادر على إعلاء كلمة الحق، وهو القادر على إرساء العدل في الأرض.

– وإن الله هو الغالب على أمره، وهو القاهر فوق عباده، وهو المتكبر على جميع خلقه، وهو المنتقم من أعدائه، وهو المذل لأوليائه، وهو المعز لمن أطاعه، وهو المهين لمن عصاه.

– وإن الله هو الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو الذي لا يغلبه أحد، وهو الذي لا يهزمه أحد، وهو الذي لا يقهره أحد، وهو الذي لا يذله أحد، وهو الذي لا يهينه أحد.

2. حسبى الله ونعم الوكيل في الفاسدين:

– إن الله هو الذي يحاسب الفاسدين، وهو الذي يعاقب الفاسدين، وهو الذي يقتص من الفاسدين، وهو الذي ينتقم من الفاسدين، وهو الذي يذيق الفاسدين سوء عذابه.

– وإن الله هو الذي يفضح الفاسدين، وهو الذي يكشف فساد الفاسدين، وهو الذي ينشر فساد الفاسدين، وهو الذي يظهر فساد الفاسدين، وهو الذي يذل الفاسدين.

– وإن الله هو الذي يهلك الفاسدين، وهو الذي يدمر الفاسدين، وهو الذي يقضي على الفاسدين، وهو الذي يمحو الفاسدين، وهو الذي يمحق الفاسدين.

3. حسبى الله ونعم الوكيل في الكافرين:

– إن الله هو الذي يحارب الكافرين، وهو الذي يقاتل الكافرين، وهو الذي ينزل العقوبات على الكافرين، وهو الذي يعذب الكافرين، وهو الذي يهلك الكافرين.

– وإن الله هو الذي ينتقم من الكافرين، وهو الذي يذيق الكافرين سوء عذابه، وهو الذي يفضح الكافرين، وهو الذي يكشف كفر الكافرين، وهو الذي ينشر كفر الكافرين.

– وإن الله هو الذي يهلك الكافرين، وهو الذي يدمر الكافرين، وهو الذي يقضي على الكافرين، وهو الذي يمحو الكافرين، وهو الذي يمحق الكافرين.

4. حسبى الله ونعم الوكيل في المنافقين:

– إن الله هو الذي يكشف نفاق المنافقين، وهو الذي يفضح نفاق المنافقين، وهو الذي ينشر نفاق المنافقين، وهو الذي يظهر نفاق المنافقين، وهو الذي يذل المنافقين.

– وإن الله هو الذي يعاقب المنافقين، وهو الذي ينتقم من المنافقين، وهو الذي يذيق المنافقين سوء عذابه، وهو الذي يهلك المنافقين، وهو الذي يدمر المنافقين.

– وإن الله هو الذي يقضي على المنافقين، وهو الذي يمحو المنافقين، وهو الذي يمحق المنافقين، وهو الذي يستأصل المنافقين، وهو الذي يخلص المؤمنين من المنافقين.

5. حسبى الله ونعم الوكيل في الحاسدين:

– إن الله هو الذي يكف شر الحاسدين، وهو الذي يحمي المؤمنين من شر الحاسدين، وهو الذي يرد كيد الحاسدين، وهو الذي يدفع الحاسدين، وهو الذي يرد الحاسدين.

– وإن الله هو الذي ينتقم من الحاسدين، وهو الذي يذيق الحاسدين سوء عذابه، وهو الذي يهلك الحاسدين، وهو الذي يدمر الحاسدين، وهو الذي يقضي على الحاسدين.

– وإن الله هو الذي يمحو الحاسدين، وهو الذي يمحق الحاسدين، وهو الذي يستأصل الحاسدين، وهو الذي يخلص المؤمنين من الحاسدين، وهو الذي ينجي المؤمنين من الحاسدين.

6. حسبى الله ونعم الوكيل في السحرة:

– إن الله هو الذي يبطل سحر السحرة، وهو الذي يكشف سحر السحرة، وهو الذي يفضح سحر السحرة، وهو الذي ينشر سحر السحرة، وهو الذي يذل السحرة.

– وإن الله هو الذي يعاقب السحرة، وهو الذي ينتقم من السحرة، وهو الذي يذيق السحرة سوء عذابه، وهو الذي يهلك السحرة، وهو الذي يدمر السحرة.

– وإن الله هو الذي يقضي على السحرة، وهو الذي يمحو السحرة، وهو الذي يمحق السحرة، وهو الذي يستأصل السحرة، وهو الذي يخلص المؤمنين من السحرة، وهو الذي ينجي المؤمنين من السحرة.

7. حسبى الله ونعم الوكيل في الظالمين:

– إن الله هو الذي يعاقب الظالمين، وهو الذي ينتقم من الظالمين، وهو الذي يذيق الظالمين سوء عذابه، وهو الذي يهلك الظالمين، وهو الذي يدمر الظالمين.

– وإن الله هو الذي يقضي على الظالمين، وهو الذي يمحو الظالمين، وهو الذي يمحق الظالمين، وهو الذي يستأصل الظالمين، وهو الذي يخلص المؤمنين من الظالمين.

– وإن الله هو الذي ينجي المؤمنين من الظالمين، وهو الذي ينصر المؤمنين على الظالمين، وهو الذي يعلي المؤمنين على الظالمين، وهو الذي يرفع المؤمنين على الظالمين، وهو الذي يذل الظالمين تحت أقدام المؤمنين.

الخلاصة:

إن عبارة “حسبى الله ونعم الوكيل” من العبارات التي لها مكانة كبيرة في قلوب المسلمين، وهي من العبارات التي لها أثر كبير في نفوسهم، وهي من العبارات التي لها وقع خاص في آذانهم، وهي من العبارات التي لها معنى عميق في أذهانهم، وهي من العبارات التي لها تأثير كبير في حياتهم، وهي من العبارات التي لها أثر بالغ في نفوسهم.

وأخيرًا، نسأل الله تعالى أن يحفظنا من شر الظالمين والفاسدين والكافرين والمنافقين والحاسدين والسحرة، وأن ينصرنا عليهم، وأن يعزنا بهم، وأن يرفعنا فوقهم، وأن يذلنا تحت أقدامنا، وأن يخلصنا منهم، وأن ينجينا منهم، إنه سميع مجيب

أضف تعليق