اللهم ارحم من كان بيننا

اللهم ارحم من كان بيننا

المقدمة

اللهم ارحم من كان بيننا، اللهم ارحم من رحل عنا، اللهم ارحم من غاب عنا، اللهم ارحم من مات من أحبائنا وأصدقائنا وأقاربنا، اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل أرواحهم في عليين، اللهم اغفر لهم ذنوبهم واجعل حسناتهم في ميزان حسناتهم، اللهم اجعل قبورهم نورا وضياءً، اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل أرواحهم في عليين، اللهم اغفر لهم ذنوبهم واجعل حسناتهم في ميزان حسناتهم.

من مات منا

اللهم ارحم من مات منا، فقد كان من أحسن الناس خلقًا، وكان من أطيب الناس قلبًا، وكان من أكرم الناس نفسًا، اللهم ارحم من مات منا، فقد كان نعم الأخ ونعم الصديق ونعم القريب، اللهم ارحم من مات منا، فقد كان نعم السند ونعم العون ونعم الحبيب.

اللهم ارحم من مات منا، فقد كان بارًا بوالديه، وكان محسنًا لأهله، وكان متصدقًا على الفقراء والمساكين، اللهم ارحم من مات منا، فقد كان دائم الذكر لك، وكان دائم الشكر لنعمك، وكان دائم الدعاء لك، اللهم ارحم من مات منا، فقد كان من عبادك الصالحين ومن أوليائك المتقين.

اللهم ارحم من مات منا، فقد كان نعم المؤمن ونعم المسلم ونعم العبد، اللهم ارحم من مات منا، فقد كان من الذين يخشونك ويحبونك ويطيعونك، اللهم ارحم من مات منا، فقد كان من الذين يتوبون إليك ويرجعون إليك ويتضرعون إليك.

من غاب عنا

اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان من أحسن الناس خلقًا، وكان من أطيب الناس قلبًا، وكان من أكرم الناس نفسًا، اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان نعم الأخ ونعم الصديق ونعم القريب، اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان نعم السند ونعم العون ونعم الحبيب.

اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان بارًا بوالديه، وكان محسنًا لأهله، وكان متصدقًا على الفقراء والمساكين، اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان دائم الذكر لك، وكان دائم الشكر لنعمك، وكان دائم الدعاء لك، اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان من عبادك الصالحين ومن أوليائك المتقين.

اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان نعم المؤمن ونعم المسلم ونعم العبد، اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان من الذين يخشونك ويحبونك ويطيعونك، اللهم ارحم من غاب عنا، فقد كان من الذين يتوبون إليك ويرجعون إليك ويتضرعون إليك.

من رحل عنا

اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان من أحسن الناس خلقًا، وكان من أطيب الناس قلبًا، وكان من أكرم الناس نفسًا، اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان نعم الأخ ونعم الصديق ونعم القريب، اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان نعم السند ونعم العون ونعم الحبيب.

اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان بارًا بوالديه، وكان محسنًا لأهله، وكان متصدقًا على الفقراء والمساكين، اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان دائم الذكر لك، وكان دائم الشكر لنعمك، وكان دائم الدعاء لك، اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان من عبادك الصالحين ومن أوليائك المتقين.

اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان نعم المؤمن ونعم المسلم ونعم العبد، اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان من الذين يخشونك ويحبونك ويطيعونك، اللهم ارحم من رحل عنا، فقد كان من الذين يتوبون إليك ويرجعون إليك ويتضرعون إليك.

من فقدناه

اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان من أحسن الناس خلقًا، وكان من أطيب الناس قلبًا، وكان من أكرم الناس نفسًا، اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان نعم الأخ ونعم الصديق ونعم القريب، اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان نعم السند ونعم العون ونعم الحبيب.

اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان بارًا بوالديه، وكان محسنًا لأهله، وكان متصدقًا على الفقراء والمساكين، اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان دائم الذكر لك، وكان دائم الشكر لنعمك، وكان دائم الدعاء لك، اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان من عبادك الصالحين ومن أوليائك المتقين.

اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان نعم المؤمن ونعم المسلم ونعم العبد، اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان من الذين يخشونك ويحبونك ويطيعونك، اللهم ارحم من فقدناه، فقد كان من الذين يتوبون إليك ويرجعون إليك ويتضرعون إليك.

من توفاه الله

اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان من أحسن الناس خلقًا، وكان من أطيب الناس قلبًا، وكان من أكرم الناس نفسًا، اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان نعم الأخ ونعم الصديق ونعم القريب، اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان نعم السند ونعم العون ونعم الحبيب.

اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان بارًا بوالديه، وكان محسنًا لأهله، وكان متصدقًا على الفقراء والمساكين، اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان دائم الذكر لك، وكان دائم الشكر لنعمك، وكان دائم الدعاء لك، اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان من عبادك الصالحين ومن أوليائك المتقين.

اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان نعم المؤمن ونعم المسلم ونعم العبد، اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان من الذين يخشونك ويحبونك ويطيعونك، اللهم ارحم من توفاه الله، فقد كان من الذين يتوبون إليك ويرجعون إليك ويتضرعون إليك.

من انتقل إلى رحمة الله

اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان من أحسن الناس خلقًا، وكان من أطيب الناس قلبًا، وكان من أكرم الناس نفسًا، اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان نعم الأخ ونعم الصديق ونعم القريب، اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان نعم السند ونعم العون ونعم الحبيب.

اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان بارًا بوالديه، وكان محسنًا لأهله، وكان متصدقًا على الفقراء والمساكين، اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان دائم الذكر لك، وكان دائم الشكر لنعمك، وكان دائم الدعاء لك، اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان من عبادك الصالحين ومن أوليائك المتقين.

اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان نعم المؤمن ونعم المسلم ونعم العبد، اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان من الذين يخشونك ويحبونك ويطيعونك، اللهم ارحم من انتقل إلى رحمة الله، فقد كان من الذين يتوبون إليك ويرجعون إليك ويتضرعون إليك.

الخاتمة

اللهم ارحم من كان بيننا، اللهم ارحم من رحل عنا، اللهم ارحم من غاب عنا، اللهم ارحم من مات من أحبائنا وأصدقائنا وأقاربنا، اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل أرواحهم في عليين، اللهم اغفر لهم ذنوبهم واجعل حسناتهم في ميزان حسناتهم، اللهم اجعل قبورهم نورا وضياءً، اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل أرواحهم في عليين، اللهم اغفر لهم ذنوبهم واجعل حسناتهم في ميزان

أضف تعليق