دعاء التراويح مكتوب السديس

دعاء التراويح مكتوب السديس

دعاء التعقيب بعد صلاة التراويح مكتوب بصوت الشيخ السديس

مقدمة:

تُعتبر صلاة التراويح من أهم العبادات التي تُقام في شهر رمضان المبارك، وهي فرصة عظيمة للمسلمين للتقرب إلى الله تعالى ونيل رضوانه. ومن أهم ما يُستحب فعله بعد صلاة التراويح هو الدعاء إلى الله تعالى، والدعاء هو عبادة عظيمة، وقد حثنا رسول الله -صلى الله عليه وسلم- على الدعاء في أوقات كثيرة ومختلفة، ومن هذه الأوقات ما بعد صلاة التراويح.

دعاء التراويح مكتوب بصوت الشيخ السديس:

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعف عنا، اللهم إنّا نسألك الجنة ونعوذ بك من النار، اللهم ارزقنا صيام هذا الشهر وقيامه وتلاوة القرآن فيه، اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا وتلاوتنا للقرآن، اللهم اجعل هذا الشهر شهر خير وبركة علينا، اللهم أعنا على صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، اللهم ارزقنا فيه ليلة القدر وتقبل منا فيها صيامنا وقيامنا وتلاوتنا للقرآن.

اللهم إنك غفور رحيم تحب الغفران فارحمنا، اللهم إنّا نسألك المغفرة والرحمة، اللهم اغفر لنا ذنوبنا واستر عوراتنا وآمن روعاتنا، اللهم ارحمنا وتجاوز عنا وارحم موتانا، اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، اللهم ارزقنا شفاعة نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم- يوم القيامة.

اللهم إنك سميع عليم تحب السماع فأسمع دعاءنا، اللهم إنّا نسألك أن تستجيب دعاءنا، اللهم استجب دعاءنا وتقبل تضرعنا وارحمنا برحمتك الواسعة، اللهم لا تردنا خائبين، اللهم ارزقنا ما نريد وما لا نريد وما لا نعلم، اللهم ارزقنا الخير كله وعافنا من الشر كله.

اللهم إنك قادر قاهر تحب القدرة فقهر عدونا، اللهم إنّا نسألك أن تنصرنا على أعدائنا، اللهم انصرنا على الكفار والمنافقين، اللهم احفظ بلادنا وقادتنا وجنودنا، اللهم اجعلنا من الفائزين يوم القيامة.

اللهم إنك عزيز حكيم تحب العزة فاعزنا، اللهم إنّا نسألك أن تعزنا بالنصر على أعدائنا، اللهم أعزنا بالإسلام، اللهم أعزنا بالتقوى، اللهم أعزنا بالإيمان، اللهم أعزنا بالعلم، اللهم أعزنا بالصبر، اللهم أعزنا بالجهاد.

اللهم إنك جواد كريم تحب الجود فأجود علينا، اللهم إنّا نسألك الجود والكرم، اللهم أجود علينا بالرزق الحلال الطيب، اللهم أجود علينا بالعلم النافع، اللهم أجود علينا بالعمل الصالح، اللهم أجود علينا بالصحة والعافية، اللهم أجود علينا بالتوفيق والسداد.

اللهم إنك شافي رحيم تحب الشفاء فاشفنا، اللهم إنّا نسألك الشفاء من جميع الأمراض، اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين.

الخاتمة:

ندعو الله تعالى أن يتقبل منا صيامنا وقيامنا وتلاوتنا للقرآن في شهر رمضان المبارك، وأن يستجيب دعاءنا ويغفر لنا ذنوبنا ويكرمنا برحمته الواسعة، وأن يعيننا على طاعته وعبادته، وأن يجعلنا من الفائزين يوم القيامة.

أضف تعليق