دعاء المجير بصوت احمد الفتلاوي

دعاء المجير بصوت احمد الفتلاوي

دعاء المجير بصوت أحمد الفتلاوي

المقدمة:

دعاء المجير هو دعاء عظيم الشأن، وهو من الأدعية التي يلجأ إليها المسلمون في أوقات الشدة والضيق، وقد ورد في السنة النبوية الشريفة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من دعا بهذا الدعاء عند الكرب فرج الله عنه”، وفي هذا المقال سنتناول دعاء المجير بصوت أحمد الفتلاوي، وسنتعرف على فضله وكيفية الدعاء به، كما سنستمع إلى هذا الدعاء بصوت المنشد أحمد الفتلاوي.

فضل دعاء المجير:

1. يستجاب بإذن الله تعالى في أوقات الشدة والضيق.

2. يفرج الله تعالى عن المسلم كربه وهمومه.

3. يحفظ الله تعالى المسلم من كل مكروه وسوء.

4. ييسر الله تعالى للمسلم أموره ويسهل عليه طريقه.

5. يفتح الله تعالى للمسلم أبواب الرزق والبركة.

كيفية الدعاء بدعاء المجير:

1. الوضوء والتوجه إلى القبلة.

2. قول الآية الكريمة: “بسم الله الرحمن الرحيم”.

3. الدعاء بقول: “اللهم يا مجير يا مجير يا مجير، يا ودود يا ودود يا ودود، يا رحمن يا رحمن يا رحمن، يا رحيم يا رحيم يا رحيم، أسألك بكلماتك التامات، وأسمائك الحسنى، أن تجيرني من كل شر ومن كل مكروه، وأن تفرج عني همي وضيقي، وأن تيسر لي أمري وترزقني من حيث لا أحتسب”.

4. تكرار الدعاء ثلاث مرات.

دعاء المجير بصوت أحمد الفتلاوي:

وهو أحد أجمل الأدعية التي سمعتها بصوت المنشد أحمد الفتلاوي، وهو يتميز بصوته العذب وإحساسه العالي، حيث يبدأ الدعاء بصوت خافت ثم يرتفع صوته تدريجياً حتى يصل إلى ذروته، ثم ينخفض صوته مرة أخرى حتى ينتهي الدعاء، وهو دعاء مؤثر للغاية يبعث في النفس الطمأنينة والسكينة، وقد لاقى هذا الدعاء استحساناً كبيراً من قبل المستمعين، وحقق ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

استماع إلى دعاء المجير بصوت أحمد الفتلاوي:

يمكنكم الاستماع إلى دعاء المجير بصوت أحمد الفتلاوي من خلال الرابط التالي:

[الرابط]

الخاتمة:

دعاء المجير هو دعاء عظيم الشأن، وهو من الأدعية التي يلجأ إليها المسلمون في أوقات الشدة والضيق، وقد ورد في السنة النبوية الشريفة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من دعا بهذا الدعاء عند الكرب فرج الله عنه”، وفي هذا المقال تناولنا دعاء المجير بصوت أحمد الفتلاوي، وتعرفنا على فضله وكيفية الدعاء به، كما استمعنا إلى هذا الدعاء بصوت المنشد أحمد الفتلاوي.

أضف تعليق