دعاء تحصين العائلة

دعاء تحصين العائلة

دعاء تحصين العائلة

مقدمة

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

العائلة هي نواة المجتمع، وهي اللبنة الأساسية التي يقوم عليها بناء المجتمع السليم. ولذلك من المهم حماية العائلة من كل شر ومكروه. ومن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها حماية العائلة هي تحصينها بالدعاء والأذكار.

أهمية دعاء تحصين العائلة

لتحصين العائلة بالدعاء أهمية كبيرة، فهو يساعد على:

حماية أفراد العائلة من كل شر ومكروه.

تحصين أفراد العائلة من السحر والحسد والعين.

جلب السعادة والبركة والرزق للعائلة.

تقوية الروابط الأسرية وتوطيد العلاقات بين أفراد العائلة.

نشر المحبة والسلام والوئام بين أفراد العائلة.

أدعية تحصين العائلة

هناك العديد من الأدعية التي يمكن من خلالها تحصين العائلة، ومنها:

1. دعاء تحصين العائلة من كل شر ومكروه

“اللهم إني أسألك أن تحفظ عائلتي من كل شر ومكروه. اللهم إني أعوذ بك لأفراد عائلتي من شرور أنفسهم ومن شرور الناس. اللهم إني أسألك أن تجعل عائلتي آمنة مطمئنة وأن تحفظها من كل مكروه”.

2. دعاء تحصين العائلة من السحر والحسد والعين

“اللهم إني أسألك أن تحصن عائلتي من السحر والحسد والعين. اللهم إني أعوذ بك لأفراد عائلتي من شر ساحر وحاسد وعائن. اللهم إني أسألك أن ترد كيد السحرة والحاسدين والعائنين في نحورهم”.

3. دعاء تحصين العائلة لجلب السعادة والبركة والرزق

“اللهم إني أسألك أن تجعل عائلتي سعيدة مباركة. اللهم إني أسألك أن ترزق عائلتي بالخير والبركة والرزق الحلال. اللهم إني أسألك أن تجعل عائلتي من أهل الجنة”.

4. دعاء تحصين العائلة لتقوية الروابط الأسرية وتوطيد العلاقات بين أفراد العائلة

“اللهم إني أسألك أن تقوي الروابط الأسرية بين أفراد عائلتي. اللهم إني أسألك أن تجعل أفراد عائلتي متحابين متعاطفين. اللهم إني أسألك أن تجعل عائلتي أسرة واحدة متماسكة”.

5. دعاء تحصين العائلة لنشر المحبة والسلام والوئام بين أفراد العائلة

“اللهم إني أسألك أن تنشر المحبة والسلام والوئام بين أفراد عائلتي. اللهم إني أسألك أن تجعل عائلتي أسرة متكاتفة متحابة. اللهم إني أسألك أن تجعل عائلتي من أهل الجنة”.

6. دعاء تحصين العائلة من الأمراض والأسقام

“اللهم إني أسألك أن تحفظ عائلتي من الأمراض والأسقام. اللهم إني أعوذ بك لأفراد عائلتي من شر الأمراض والأسقام. اللهم إني أسألك أن تمن على عائلتي بالصحة والعافية”.

7. دعاء تحصين العائلة من الحوادث والكوارث

“اللهم إني أسألك أن تحفظ عائلتي من الحوادث والكوارث. اللهم إني أعوذ بك لأفراد عائلتي من شر الحوادث والكوارث. اللهم إني أسألك أن تجعل عائلتي آمنة مطمئنة”.

خاتمة

ختاما، فإن تحصين العائلة بالدعاء والأذكار من الأمور المهمة التي يجب الاهتمام بها. ومن خلال الدعاء لله -سبحانه وتعالى- يمكن حماية العائلة من كل شر ومكروه وجلب السعادة والبركة والرزق للعائلة.

أضف تعليق