دعاء مولود جديد انثى

دعاء مولود جديد انثى

مقدمة

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

فقد رزقنا الله تعالى بمولودة جديدة، نسأل الله أن يجعلها من الصالحات والبارات، وأن يبارك لنا فيها وفي ذريتنا، وأن يجعلها قرة عين لنا ولأهلنا.

الدعاء للمولود الجديد الأنثى

1. الدعاء بالصحة والعافية

اللهم اجعلها صحيحة سليمة، معافاة من كل سوء ومرض، اللهم احفظها من كل مكروه وضرر، اللهم اجعلها قوية البنية، سليمة الأعضاء.

اللهم اجعلها من الذين يستجيبون لندائك، ومن الذين يخشونك ويحبونك، اللهم اجعلها من الذين ينفعون الناس ويخدمونهم.

اللهم ارزقها الصحة والعافية في بدنها، اللهم اجعلها سليمة معافاة من كل سوء، اللهم احفظها من كل مكروه وضرر، اللهم اجعلها قرة عين لنا.

2. الدعاء بالبركة والتوفيق

اللهم بارك لها في عمرها، اللهم بارك لها في رزقها، اللهم بارك لها في صحتها، اللهم بارك لها في عقلها، اللهم بارك لها في دينها.

اللهم افتح لها أبواب الرزق الحلال، اللهم ارزقها من فضلك الواسع، اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب، اللهم ارزقها رزقا طيبا مباركا.

اللهم اعطها من البركة في عمرها ورزقها ووقتها، اللهم وفقها في كل أمورها، اللهم سدد خطاها، اللهم اجعل طريقها مستقيما.

3. الدعاء بالهداية والتوفيق

اللهم اهدها إلى سواء السبيل، اللهم جنبها كل سوء وشر، اللهم اجعل قلبها عامرا بالإيمان والتقوى، اللهم احفظها من كل فتنة وضلال.

اللهم اهدها إلى طريق الحق والصواب، اللهم افتح لها أبواب الهداية، اللهم ارزقها الهداية والتوفيق في كل أمورها، اللهم اجعل طريقها مستقيما.

اللهم ارزقها الهداية والتوفيق في كل أمورها، اللهم افتح لها أبواب الخير، اللهم صرف عنها أبواب الشر، اللهم جنبها كل سوء وشر.

4. الدعاء بالرزق الحلال

اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب، اللهم ارزقها من فضلك الواسع، اللهم ارزقها رزقا حلالا طيبا، اللهم اكفها شر الحاجة والفقر.

اللهم افتح لها أبواب الرزق الحلال، اللهم ارزقها من فضلك الواسع، اللهم ارزقها رزقا طيبا مباركا، اللهم اكفها شر الحاجة والفقر.

اللهم ارزقها من فضلك الواسع، اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب، اللهم ارزقها رزقا حلالا طيبا، اللهم اكفها شر الحاجة والفقر.

5. الدعاء بالستر والعفاف

اللهم استر عليها في الدنيا والآخرة، اللهم احفظها من كل سوء وشر، اللهم اجعلها من الحافظات للغيبات، اللهم احفظها من شرور النفس والهوى.

اللهم اجعلها من الحافظات لفروجها والمحصنات لأنفسهن، اللهم احفظها من شرور النفس والهوى، اللهم ارزقها الستر والعفاف في الدنيا والآخرة.

اللهم استر عليها في الدنيا والآخرة، اللهم احفظها من كل سوء وشر، اللهم اجعلها من الحافظات للغيبات، اللهم احفظها من شرور النفس والهوى.

6. الدعاء بالزواج الصالح

اللهم ارزقها زوجا صالحا، اللهم اجعلها من الصالحات، اللهم اجعل زواجها مباركا، اللهم اجعلها من أهل الجنة.

اللهم ارزقها زوجا صالحا، تقيا، نقي القلب، طيب الأخلاق، حسن المعشر، اللهم اجعلها من الصالحات، تقيات، نقيات القلوب، طيبات الأخلاق، حسنا

أضف تعليق