دعاء لصديقتي بالشفاء تويتر

دعاء لصديقتي بالشفاء تويتر

دعاء لصديقتي بالشفاء تويتر | أجمل الأدعية والعبارات للمريضة

مقدمة

الصديقة هي العون والسند في الحياة، وهي التي تشاركنا الأفراح والأحزان، وعندما تمرض الصديقة فإننا نشعر بالحزن والقلق عليها، وندعو لها بالشفاء العاجل، وفي هذا المقال نقدم لكم مجموعة من الأدعية والعبارات التي يمكنكم استخدامها للدعاء لصديقتك بالشفاء على تويتر.

أدعية لصديقتي بالشفاء

اللهم اشفي صديقتي [الاسم] واشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم خفف عنها ألمها ومرضها، وارفع عنها البلاء والأسقام، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم إن صديقتي [الاسم] تمرض الآن، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا شافي المرضى اشفي صديقتي [الاسم] من مرضها، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

عبارات لصديقتي بالشفاء

صديقتي الغالية، أدعو لك بالشفاء العاجل، وأتمنى أن تزول آلامك وأوجاعك، وأن تعودي إلينا سالمة معافاة.

صديقتي العزيزة، إنني أفكر فيك دائمًا وأدعو لك بالشفاء العاجل، وأتمنى أن تزول آلامك وأوجاعك، وأن تعودي إلينا سالمة معافاة.

صديقتي الحبيبة، إنني أشتاق إليك كثيرًا وأدعو لك بالشفاء العاجل، وأتمنى أن تزول آلامك وأوجاعك، وأن تعودي إلينا سالمة معافاة.

دعاء لصديقتي بالشفاء من المرض

اللهم اشفي صديقتي [الاسم] من مرضها، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا شافي المرضى اشفي صديقتي [الاسم] من مرضها، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا رحمن يا رحيم اشفي صديقتي [الاسم] من مرضها، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

دعاء لصديقتي بالشفاء من السرطان

اللهم اشفي صديقتي [الاسم] من مرض السرطان، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا شافي المرضى اشفي صديقتي [الاسم] من مرض السرطان، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا رحمن يا رحيم اشفي صديقتي [الاسم] من مرض السرطان، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

دعاء لصديقتي بالشفاء من كورونا

اللهم اشفي صديقتي [الاسم] من مرض كورونا، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا شافي المرضى اشفي صديقتي [الاسم] من مرض كورونا، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا رحمن يا رحيم اشفي صديقتي [الاسم] من مرض كورونا، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

دعاء لصديقتي بالشفاء من الحسد

اللهم اشفي صديقتي [الاسم] من الحسد، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا شافي المرضى اشفي صديقتي [الاسم] من الحسد، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

اللهم يا رحمن يا رحيم اشفي صديقتي [الاسم] من الحسد، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.

خاتمة

الصداقة من أجمل العلاقات الإنسانية، والصديق الحقيقي هو السند والعون في الحياة، وعندما تمر الصديقة بوعكة صحية فإننا نشعر بالحزن والقلق عليها، وندعو لها بالشفاء العاجل، وفي هذا المقال قدمنا لكم مجموعة من الأدعية والعبارات التي يمكنكم استخدامها للدعاء لصديقتك بالشفاء على تويتر، نرجو أن تنال إعجابكم.

أضف تعليق