دعاء للام المتوفية في السنة الجديدة

دعاء للام المتوفية في السنة الجديدة

دعاء للأم المتوفية في السنة الجديدة

المقدمة

الأم هي أغلى ما نملك في هذه الدنيا، فهي التي حملتنا في أحشائها تسعة أشهر، وتعبت في تربيتنا ورعايتنا، وهي التي تحبنا وتدعو لنا بالخير في كل وقت. ولكن عندما تفقد الأم، فإنها تترك في قلوبنا فراغًا كبيرًا لا يمكن ملؤه، خاصةً في المناسبات السعيدة، مثل السنة الجديدة. في هذا المقال، نقدم لكم دعاء للأم المتوفية في السنة الجديدة، نسأل الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

اللهم ارحم أمي واغفر لها

اللهم ارحم أمي واغفر لها، اللهم إني أسألك أن تتقبلها في جناتك، وأن تجعلها من الذين ينعمون برضاك ورحمتك. اللهم إني أسألك أن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وأن تنير لها قبرها بنور وجهك الكريم. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين يفرحون بدخول الجنة، وأن تجعلها من الذين ينعمون بنعيم الجنة الأبدي.

اللهم ارزق أمي الجنة

اللهم ارزق أمي الجنة، اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين يرون وجهك الكريم، وأن تجعلها من الذين ينعمون برضاك ورحمتك. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين يدخلون الجنة من جميع أبوابها، وأن تجعل لها في الجنة قصراً من قصور الجنة.

اللهم اجعل قبر أمي روضة من رياض الجنة

اللهم اجعل قبر أمي روضة من رياض الجنة، اللهم إني أسألك أن تنير قبر أمي بنور وجهك الكريم، وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة. اللهم إني أسألك أن تجعل قبر أمي مزاراً للملائكة، وأن تجعل قبرها مزاراً للصالحين والطيبين. اللهم إني أسألك أن تجعل قبر أمي مكاناً آمناً ومطمئناً، وأن تجعل قبرها مكاناً ينعم فيه أمي بالراحة والطمأنينة.

اللهم انس وحشة أمي في قبرها

اللهم انس وحشة أمي في قبرها، اللهم إني أسألك أن تجعل قبر أمي روضة من رياض الجنة، وأن تجعلها تنعم فيه بالراحة والطمأنينة. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين ينعمون برضاك ورحمتك، وأن تجعلها من الذين يفرحون بدخول الجنة. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين ينعمون بنعيم الجنة الأبدي، وأن تجعلها من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم ارحم أمي وأحسن إليها

اللهم ارحم أمي وأحسن إليها، اللهم إني أسألك أن تتجاوز عن سيئاتها، وأن تتقبل حسناتها. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين ينعمون برضاك ورحمتك، وأن تجعلها من الذين يفرحون بدخول الجنة. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين ينعمون بنعيم الجنة الأبدي، وأن تجعلها من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم اجعل أمي من الشهداء

اللهم اجعل أمي من الشهداء، اللهم إني أسألك أن تتقبل أمي في الشهداء، وأن تجعلها من الذين ماتوا في سبيلك، وأن تجعلها من الذين ينعمون بنعيم الشهداء في الجنة. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين يرون وجهك الكريم، وأن تجعلها من الذين ينعمون برضاك ورحمتك. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين يدخلون الجنة من جميع أبوابها، وأن تجعل لها في الجنة قصراً من قصور الجنة.

اللهم اجعل أمي من الصالحين

اللهم اجعل أمي من الصالحين، اللهم إني أسألك أن تتقبل أمي في الصالحين، وأن تجعلها من الذين ينعمون بنعيم الصالحين في الجنة. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين يرون وجهك الكريم، وأن تجعلها من الذين ينعمون برضاك ورحمتك. اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الذين يدخلون الجنة من جميع أبوابها، وأن تجعل لها في الجنة قصراً من قصور الجنة.

الخاتمة

في نهاية هذا المقال، نود أن نقول بأن الأم هي أغلى ما نملك في هذه الدنيا، وإن فقدانها يترك في قلوبنا فراغًا كبيرًا لا يمكن ملؤه. ولكن علينا أن نصبر ونسلم بقضاء الله وقدره، وندعو لأمهاتنا المتوفيات بالرحمة والمغفرة. ونسأل الله تعالى أن يتغمدهن بواسع رحمته وأن يسكنهن فسيح جناته.

أضف تعليق