دعاء لحماتي المتوفية بعيد الأم

No images found for دعاء لحماتي المتوفية بعيد الأم

دعاء لحماتي المتوفية بعيد الأم

المقدمة:

عيد الأم هو يوم للاحتفال بالأمهات في جميع أنحاء العالم. إنه يوم لتكريم الأمهات وتقديرهن على كل ما يفعلنه لنا. ولكن ماذا لو كانت الأم متوفاة؟ كيف يمكننا أن نحتفل بعيد الأم ونحن نفتقدها؟

في هذا المقال، نقدم لك دعاء لحماتك المتوفاة في عيد الأم. ندعو الله أن يغفر لها ويرحمها ويدخلها فسيح جناته.

1. دعاء لحماتي المتوفاة في عيد الأم:

اللهم اغفر لحماتي المتوفاة وارحمها وأدخلها فسيح جناتك. اللهم أنزل عليها رحمتك وبركاتك وعفوك. اللهم تقبل توبتها وأعتقها من النار.

اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها في نعيم دائم. اللهم ارحمها واغفر لها وارزقها الجنة. اللهم اجعل قبرها نوراً وضياء واجعلها في سلام وأمان.

اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وأبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها، وجيراناً خيراً من جيرانها.

2. أسأل الله أن يرحمها ويغفر لها:

اللهم ارحمها واغفر لها واعف عنها. اللهم تجاوز عن سيئاتها وتقبل حسناتها. اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها نوراً وضياء. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها في نعيم دائم. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها.

اللهم ارزقها الجنة ونعيمها، واجعلها من عتقائك من النار. اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وأبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها.

3. اللهم ارحم أمي واغفر لها:

اللهم ارحم أمي واغفر لها. اللهم تقبل توبتها وأعتقها من النار. اللهم أدخلها فسيح جناتك وارزقها نعيم الجنة.

اللهم ارحم أمي واغفر لها وارزقها الجنة ونعيمها. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها في سلام وأمان. اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها نوراً وضياء.

اللهم ارحم أمي واغفر لها وأبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها. اللهم ارزقها الجنة ونعيمها، واجعلها من عتقائك من النار. اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

4. اللهم اجعل قبر أمي روضة من رياض الجنة:

اللهم اجعل قبر أمي روضة من رياض الجنة. اللهم اجعل قبرها نوراً وضياء. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها في سلام وأمان.

اللهم اجعل قبر أمي روضة من رياض الجنة، واجعلها في نعيم دائم. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها. اللهم ارزقها الجنة ونعيمها، واجعلها من عتقائك من النار.

اللهم ارحم أمي واغفر لها، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة. اللهم تقبل توبتها وأعتقها من النار، وادخلها فسيح جناتك. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها في سلام وأمان.

5. اللهم ارحم أمي واغفر لها وارزقها الجنة ونعيمها:

اللهم ارحم أمي واغفر لها وارزقها الجنة ونعيمها. اللهم اجعلها من عتقائك من النار. اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها.

اللهم ارحم أمي واغفر لها وارزقها الجنة ونعيمها. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها في سلام وأمان. اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها نوراً وضياء.

اللهم ارحم أمي واغفر لها وارزقها الجنة ونعيمها. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها في نعيم دائم. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها.

6. أسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان:

اللهم ارحم أمي واغفر لها وارزقها الجنة ونعيمها. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها في سلام وأمان. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها.

اللهم ارزقنا الصبر والسلوان على فراقها. اللهم اجبر كسر قلوبنا وارحم ضعفنا. اللهم اجعلنا من الصابرين المحتسبين.

اللهم اجعلنا من الذاكرين لها بالخير والداعين لها بالرحمة والمغفرة. اللهم اجعلنا من الشاكرين ل نعمتك علينا. اللهم ارزقنا حُسن العاقبة والمغفرة والرضوان.

7. الدعاء لأمهاتنا المتوفيات في عيد الأم:

اللهم ارحم أمهاتنا المتوفيات واغفر لهن وارزقهن الجنة ونعيمها. اللهم اجعلهن من عتقائك من النار. اللهم أبدلهن داراً خيراً من دارهن وأهلاً خيراً من أهلهن.

اللهم ارحم أمهاتنا المتوفيات واغفر لهن وارزقهن الجنة ونعيمها. اللهم اجعل قبورهن روضة من رياض الجنة، واجعلهن في سلام وأمان. اللهم ارحمهن برحمتك الواسعة، واجعل قبورهن نوراً وضياء.

اللهم ارحم أمهاتنا المتوفيات واغفر لهن وارزقهن الجنة ونعيمها. اللهم اجعل قبورهن روضة من رياض الجنة، واجعلهن في نعيم دائم. اللهم أبدلهن داراً خيراً من دارهن وأهلاً خيراً من أهلهن.

الخاتمة:

في يوم عيد الأم، نتذكر أمهاتنا المتوفيات وندعو الله أن يرحمهن ويغفر لهن ويدخلهن فسيح جناته. كما ندعو الله أن يلهمنا الصبر والسلوان على فراق أمهاتنا.

أضف تعليق