دعاء للوالدين بصوت جميل

دعاء للوالدين بصوت جميل

دعاء للوالدين بصوت جميل

المقدمة:

والدانا هما أغلى ما نملك في هذه الحياة، وهما يستحقان منا كل الحب والتقدير والاحترام، ولأن الدعاء هو أسمى ما يمكن أن نقدمه لهما، فقد جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من الأدعية للوالدين بصوت جميل، والتي يمكنكم الاستماع إليها وترديدها في أي وقت.

1. دعاء للوالدين بالصحة والعافية:

اللهم أصحّ والديَّ عافيتيّ، واشفِهِم من كل داء، وبارك في أعمارهم، وامنحهم الصحة والعافية، وزد في قوتهم وصلابتهم، واشفهم من كل مرض، اللهمَّ رد إليهم عافيتهم، واجعل صحتهم دائمة.

اللهمَّ أبعد عن والديَّ كل مرض وسقم، واحفظهم من كل مكروه، واجعلهم في صحة وعافية دائمة، واشفهم من كل داء، اللهمَّ احفظ والديَّ من كل شر، واجعلهم في صحة وعافية دائمة، اللهمَّ اشفهما من كل مرض، وبارك في أعمارهما، واجعلهما من عبادك الصالحين.

اللهمَّ اجعل والديَّ من عبادك الصالحين، واجعلهما من الذين يحبونك ويخشونك، اللهمَّ ارحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهمَّ اجعلهما من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهمَّ اجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، اللهمَّ اغفر لهما وارحمهما، اللهمَّ تقبل دعائي وارزقهما الجنة.

2. دعاء للوالدين بالرزق الواسع:

اللهم ارزق والديَّ الرزق الواسع الحلال، وبارك لهما في رزقهما، واكفِهما شر الفقر والفاقة، ويسر لهما سبل الرزق، واكفهما مؤونة السؤال، اللهم ارزقهما من حيث لا يحتسبان، اللهم ارزقهما من خزائنك التي لا تنفد.

اللهم ارزق والديَّ من خيرات الأرض، ومن بركات السماء، وارزقهما من حيث لا يحتسبان، اللهم اجعل رزقهما طيبًا مباركًا فيه، وبارك لهما في ما رزقتهما، واجعل رزقهما دائمًا مستمرًا، اللهم اجعل رزقهما واسعًا، واجعل بركتك في رزقهما، واجعل رزقهما مباركًا فيه.

اللهم اجعل رزق والديَّ حلالًا طيبًا، واجعل بركتك في رزقهما، واجعل رزقهما دائمًا مستمرًا، اللهم ارزقهما من حيث لا يحتسبان، اللهم ارزقهما من خيرات الأرض، ومن بركات السماء، واجعل رزقهما حلالًا طيبًا، وبارك لهما في ما رزقتهما.

3. دعاء للوالدين بالتوفيق والسداد:

اللهم وفق والديَّ في أقوالهما وأفعالهما، ويسر لهما طريق الخير، واحفظهما من كل سوء، ووفقهم لما فيه الخير والبركة، اللهم سدد خطوات والديَّ، ويسر لهما سبل الخير، ووفقهم في كل أمورهم، اللهم حقق لهما ما يتمنيان، واجعلهما من الفائزين في الدنيا والآخرة.

اللهم وفق والديَّ في كل أمورهم، ويسر لهما سبل الخير، ووفقهم في كل ما يعملون، اللهم حقق لهما ما يتمنيان، واجعلهما من الفائزين في الدنيا والآخرة، اللهم ارزقهما من خيرات الأرض والسموات، وبارك لهما في رزقهما، واجعل رزقهما حلالًا طيبًا.

اللهم وفق والديَّ لما تحب وترضى، واجعلهما من الذين يعملون الصالحات، ويكثرون من الذكر، ويتقون الله حق تقاته، اللهم اجعل والديَّ من الذين يؤتون الزكاة، ويقيمون الصلاة، ويأمرون بالمعروف، وينهون عن المنكر، ويحافظون على حدود الله، اللهم اجعل والديَّ من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرًا.

4. دعاء للوالدين بالهداية والاستقامة:

اللهم اهد والديَّ إلى الإسلام، وثبتهما عليه، واجعلهما من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، اللهم ارزقهما نورًا في قلوبهما، وهدى في بصائرهما، وفقهًا في دينهم، اللهم اجعل والديَّ من الذين يخشونك ويتقونك، ويحذرون عذابك، ويطيعون أوامرك، وينتهون عن نواهيك.

اللهم ارزق والديَّ حسن الخاتمة، وتوفاهما على الإسلام، واجعلهما من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهم ارزقهما الجنة، واجعلهما من الذين يدخلونها بغير حساب ولا عذاب، اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرًا.

اللهم ارحم والديَّ، وارزقهما الجنة، واجعلهما من الذين يدخلونها بغير حساب ولا عذاب، اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهم اجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، اللهم اغفر لهما وارحمهما، اللهم تقبل دعائي وارزقهما الجنة.

5. دعاء للوالدين بالبركة في العمر:

اللهم بارك في عمر والديَّ، وزد في أعمارهما، واجعلهما من الذين يبلغون أرذل العمر، وهم في صحة وعافية، واجعلهما من الذين يعيشون في سعادة وهناء، ويختمون حياتهما بالخير والبركة.

اللهم ارزق والديَّ الصحة والعافية، وطول العمر، واجعلهما من الذين يعيشون في سعادة وهناء، ويختمون حياتهما بالخير والبركة، اللهم بارك في عمر والديَّ، واجعلهما من الذين يعيشون في سعادة وهناء، ويختمون حياتهما بالخير والبركة.

اللهم بارك في عمر والديَّ، واجعلهما من الذين يعيشون في سعادة وهناء، ويختمون حياتهما بالخير والبركة، اللهم ارزق والديَّ الصحة والعافية، وطول العمر، واجعلهما من الذين يعيشون في سعادة وهناء، ويختمون حياتهما بالخير والبركة.

6. دعاء للوالدين بالغفران والرحمة:

اللهم اغفر لوالديَّ وارحمهما، وتجاوز عن سيئاتهما، واجعلهما من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهم ارحم والديَّ، وارزقهما الجنة، واجعلهما من الذين يدخلونها بغير حساب ولا عذاب.

اللهم اغفر لوالديَّ ما تقدم من ذنبهما وما تأخر، وتجاوز عن سيئاتهما، واجعلهما من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهم ارحم والديَّ، وارزقهما الجنة، واجعلهما من الذين يدخلونها بغير حساب ولا عذاب.

اللهم اغفر لوالديَّ وارحمهما، وتجاوز عن سيئاتهما، واجعلهما من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهم ارحم والديَّ، وارزقهما الجنة، واجعلهما من الذين يدخلونها بغير حساب ولا عذاب.

7. دعاء للوالدين بالراحة والسعادة:

اللهم ارزق والديَّ الراحة والسعادة في الدنيا والآخرة، واجعلهما من الذين ينعمون بنعيم الجنة، ويحظون برضاك ورحمتك، اللهم اجعل والديَّ من الذين يعيشون في سعادة وهناء، ويختمون حياتهما بالخير والبركة.

اللهم افرح قلب والديَّ، وارزقهما السعادة في الدارين، واجعلهما من الذين ينعمون بنعيم الجنة، ويحظون برضاك ورحمتك، اللهم اجعل والديَّ من الذين يعيشون في سعادة وهناء، ويختمون حياتهما بالخير والبركة.

اللهم افرح قلب والديَّ، وارزقهما السعادة في الدارين، واجعلهما من الذين ينعمون بنعيم الجنة، ويحظون برضاك ورحمتك، اللهم اجعل والديَّ من الذين يعيشون في سعادة وهناء، ويختمون حياتهما بالخير والبركة.

الخاتمة:

أضف تعليق