دعاء ١٦ رمضان ٢٠٢٢

دعاء ١٦ رمضان ٢٠٢٢

مقدمة

رمضان شهر مبارك، شهر العبادة والتقرب إلى الله تعالى، شهر المغفرة والرحمة، شهر القرآن الكريم. وفي هذا الشهر الفضيل، تتضاعف الأجور وتستجاب الدعوات، لذلك فإن المسلمين يحرصون على الدعاء والتضرع إلى الله تعالى في هذا الشهر المبارك.

دعاء ١٦ رمضان ٢٠٢٢

اللهم اغفر لي ذنوبي

اللهم اغفر لي ذنوبي، صغيرة وكبيرة، ظاهرة وباطنة، قديمة وحديثة، لدنيا ولآخرتي. اللهم اغفر لي ذنوبي التي ارتكبتها جهلاً وذنوبي التي ارتكبتها عمداً، ذنوبي التي ارتكبتها سرًا وذنوبي التي ارتكبتها علانية.

اللهم اغفر لي ذنوبي التي أذيت بها نفسي وذنوبي التي أذيت بها الآخرين. اللهم اغفر لي ذنوبي التي أذنبت بها في حقك وذنوبي التي أذنبت بها في حق عبادك.

اللهم اغفر لي ذنوبي وتقبل توبتي وارحمني وارزقني الجنة.

اللهم ارزقني المغفرة والرحمة

اللهم ارزقني المغفرة والرحمة، اللهم ارحمني برحمتك الواسعة، يا أرحم الراحمين. اللهم ارزقني المغفرة والرحمة وارزقني الجنة.

اللهم ارزقني المغفرة والرحمة وارزقني الفوز برضوانك، اللهم رضني بك وبما قسمت لي. اللهم ارزقني المغفرة والرحمة وارزقني العفو والعافية في الدنيا والآخرة.

اللهم ارزقني المغفرة والرحمة وارزقني حسن الخاتمة، اللهم ارزقني الموت على الإيمان والإسلام.

اللهم اجعلني من عبادك الصالحين

اللهم اجعلني من عبادك الصالحين، اللهم اجعلني من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه. اللهم اجعلني من الذين يحسنون الظن بك ويتوكلون عليك.

اللهم اجعلني من عبادك الصالحين، اللهم اجعلني من الذين يخشونك ويتقونك. اللهم اجعلني من الذين يذكرونك كثيرًا ويسبحونك بكرة وأصيلاً.

اللهم اجعلني من عبادك الصالحين، اللهم اجعلني من الذين يحبونك ويحبون رسولك صلى الله عليه وسلم. اللهم اجعلني من الذين يدافعون عن دينك وينشرون رسالتك.

اللهم ارزقني الرزق الحلال

اللهم ارزقني الرزق الحلال، اللهم ارزقني من حيث لا أحتسب. اللهم ارزقني الرزق الحلال الطيب الذي فيه بركتك ورضاك.

اللهم ارزقني الرزق الحلال الذي يكفيني ويكفي عائلتي. اللهم ارزقني الرزق الحلال الذي أستطيع به أن أتصدق وأساعد المحتاجين.

اللهم ارزقني الرزق الحلال الذي يجعلني غنيًا عن الناس، اللهم ارزقني الرزق الحلال الذي يجعلني مستغنياً عنهم.

اللهم ارزقني الصحة والعافية

اللهم ارزقني الصحة والعافية، اللهم عافني في بدني وعافني في بصري وعافني في سمعي. اللهم ارزقني الصحة والعافية وارزقني القوة والعافية، اللهم ارزقني الصحة والعافية وارزقني العافية في قلبي وفي جسدي.

اللهم ارزقني الصحة والعافية وارزقني العافية في روحي وفي عقلي. اللهم ارزقني الصحة والعافية وارزقني العافية في ديني وفي دنياي.

اللهم ارزقني الصحة والعافية وارزقني العافية في آخرتي، اللهم ارزقني الصحة والعافية وارزقني العافية حتى ألقاك وأنا راضٍ عنك وراضٍ عني.

اللهم ارزقني السعادة في الدنيا والآخرة

اللهم ارزقني السعادة في الدنيا والآخرة، اللهم ارزقني السعادة في حياتي وفي موتي. اللهم ارزقني السعادة في الدنيا والآخرة وارزقني السعادة في الجنة.

اللهم ارزقني السعادة في الدنيا والآخرة وارزقني السعادة مع أهلي وأصدقائي. اللهم ارزقني السعادة في الدنيا والآخرة وارزقني السعادة في عملي وفي دراستي.

اللهم ارزقني السعادة في الدنيا والآخرة وارزقني السعادة في عبادتك وفي طاعتك. اللهم ارزقني السعادة في الدنيا والآخرة وارزقني السعادة في لقائك.

اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك

اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك، اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك يا رب العالمين. اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك وارزقني الفوز برحمتك ورضوانك.

اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك وارزقني الفوز بالجنة، اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك وأجعل موتي شهادة في سبيلك. اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك وأجعل دمي ينسكب في سبيلك.

اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك وأجعل روحي تصعد إليك راضية مرضية، اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك وارزقني الفوز برحمتك ورضوانك وبرضاك.

خاتمة

اللهم تقبل دعائي واغفر لي ذنوبي وارحمني وارزقني المغفرة والرحمة وارزقني الجنة. اللهم ارزقني الرزق الحلال والصحة والعافية والسعادة في الدنيا والآخرة وارزقني الشهادة في سبيلك. آمين.

أضف تعليق