سعر الكنافه الشعر

سعر الكنافه الشعر

العنوان: سعر الكنافة الشعر

المقدمة:

الكنافة الشعر أحد أشهر الحلويات العربية التي تتميز بطعمها اللذيذ ومظهرها الجميل، وتشتهر الكنافة الشعر في مصر والشام ودول الخليج العربي وبلاد الشام، ويمكن إعداد الكنافة الشعر في المنزل أو شراؤها من المحلات والحلويات، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر الكنافة الشعر في الدول العربية المختلفة.

أسعار الكنافة الشعر في مصر:

تختلف أسعار الكنافة الشعر في مصر باختلاف نوعها وحجمها ومكان شرائها، حيث تبدأ أسعار الكنافة الشعر من 10 جنيهات للكيلو الواحد، ويمكن أن تصل إلى 30 جنيها للكيلو الواحد، وتعتبر الكنافة الشعر المصنوعة من الجبن البلدي والعسل هي أغلى أنواع الكنافة الشعر في مصر.

أسعار الكنافة الشعر في سوريا:

تتراوح أسعار الكنافة الشعر في سوريا بين 1500 ليرة سورية للكيلو الواحد إلى 2500 ليرة سورية للكيلو الواحد، وتعتبر الكنافة الشعر المصنوعة من الجبن البلدي والعسل هي أغلى أنواع الكنافة الشعر في سوريا.

أسعار الكنافة الشعر في الأردن:

تتراوح أسعار الكنافة الشعر في الأردن بين 6 دنانير أردنية للكيلو الواحد إلى 10 دنانير أردنية للكيلو الواحد، وتعتبر الكنافة الشعر المصنوعة من الجبن البلدي والعسل هي أغلى أنواع الكنافة الشعر في الأردن.

أسعار الكنافة الشعر في السعودية:

تتراوح أسعار الكنافة الشعر في السعودية بين 20 ريال سعودي للكيلو الواحد إلى 30 ريال سعودي للكيلو الواحد، وتعتبر الكنافة الشعر المصنوعة من الجبن البلدي والعسل هي أغلى أنواع الكنافة الشعر في السعودية.

أسعار الكنافة الشعر في الكويت:

تتراوح أسعار الكنافة الشعر في الكويت بين 3 دنانير كويتية للكيلو الواحد إلى 5 دنانير كويتية للكيلو الواحد، وتعتبر الكنافة الشعر المصنوعة من الجبن البلدي والعسل هي أغلى أنواع الكنافة الشعر في الكويت.

أسعار الكنافة الشعر في الإمارات العربية المتحدة:

تتراوح أسعار الكنافة الشعر في الإمارات العربية المتحدة بين 10 دراهم إماراتية للكيلو الواحد إلى 15 درهم إماراتي للكيلو الواحد، وتعتبر الكنافة الشعر المصنوعة من الجبن البلدي والعسل هي أغلى أنواع الكنافة الشعر في الإمارات العربية المتحدة.

أسعار الكنافة الشعر في قطر:

تتراوح أسعار الكنافة الشعر في قطر بين 12 ريال قطري للكيلو الواحد إلى 18 ريال قطري للكيلو الواحد، وتعتبر الكنافة الشعر المصنوعة من الجبن البلدي والعسل هي أغلى أنواع الكنافة الشعر في قطر.

الخاتمة:

تعتبر الكنافة الشعر من أشهر الحلويات العربية التي تتميز بطعمها اللذيذ ومظهرها الجميل، وتختلف أسعار الكنافة الشعر في الدول العربية المختلفة باختلاف نوعها وحجمها ومكان شرائها، حيث تبدأ أسعار الكنافة الشعر من 10 جنيهات للكيلو الواحد ويمكن أن تصل إلى 30 جنيها للكيلو الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *