كيف اعرف الحظر في الواتس

كيف اعرف الحظر في الواتس

كيف أعرف الحظر في الواتس

مقدمة

واتساب هو تطبيق مراسلة شهير يستخدمه الملايين من الأشخاص للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. في بعض الأحيان قد يقوم شخص ما بحظرك على واتساب، مما يعني أنه لن يتمكن من رؤية رسائلك أو الاتصال بك. إذا كنت تعتقد أنك قد تم حظرك، فهناك بعض العلامات التي يمكنك البحث عنها.

1. لا يمكنك رؤية صورة الملف الشخصي للشخص

إذا تم حظرك على واتساب، فلن تتمكن من رؤية صورة الملف الشخصي للشخص. بدلاً من ذلك، سترى صورة ظلية رمادية.

2. لا يمكنك إرسال رسائل للشخص

إذا تم حظرك على واتساب، فلن تتمكن من إرسال رسائل للشخص. عندما تحاول إرسال رسالة، ستتلقى رسالة خطأ تفيد أن الرسالة لم يتم إرسالها.

3. لا يمكنك الاتصال بالشخص

إذا تم حظرك على واتساب، فلن تتمكن من الاتصال بالشخص. عندما تحاول الاتصال به، ستتلقى رسالة خطأ تفيد بأن المكالمة لم تتم.

4. لا تظهر حالتك للشخص

إذا تم حظرك على واتساب، فلن تظهر حالتك للشخص. لن يتمكن من رؤية ما تشاركه على حالتك، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتحديثات النصية.

5. لا يمكنك رؤية حالة الشخص

إذا تم حظرك على واتساب، فلن تتمكن من رؤية حالة الشخص. لن تتمكن من رؤية ما يشاركه على حالته، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتحديثات النصية.

6. لا يمكنك إضافة الشخص إلى مجموعة

إذا تم حظرك على واتساب، فلن تتمكن من إضافة الشخص إلى مجموعة. عندما تحاول إضافة الشخص إلى مجموعة، ستتلقى رسالة خطأ تفيد بأنه لا يمكن إضافته إلى المجموعة.

7. لا يمكنك رؤية آخر ظهور للشخص

إذا تم حظرك على واتساب، فلن تتمكن من رؤية آخر ظهور للشخص. لن تتمكن من رؤية متى كان آخر مرة متصلاً على واتساب.

خاتمة

إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات، فمن المحتمل أن تكون قد تم حظرك على واتساب. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من أنك قد تم حظرك بالفعل. يمكنك محاولة إرسال رسالة إلى الشخص أو الاتصال به. إذا تلقيت رسالة خطأ أو لم تتمكن من الاتصال به، فمن المحتمل أن تكون قد تم حظرك.

أضف تعليق