لتر من الدموع 15

لتر من الدموع 15

لتر من الدموع 15

مقدمة

لتر من الدموع 15 هو فيلم مصري صدر عام 2021 من إخراج وإنتاج رامي إمام وبطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وعلي ربيع ومحمد ثروت. الفيلم مقتبس من المسلسل الكوري الجنوبي “My Love from the Star”.

حب من النظرة الأولى

تبدأ قصة الفيلم عندما تلتقي “غالية” (دنيا سمير غانم) بـ”حسام” (محمد سلام) لأول مرة في حفل زفاف صديقتهما المشتركة، وتنشأ بينهما علاقة حب من النظرة الأولى. إلا أن علاقتهما تواجه العديد من التحديات، بما في ذلك معارضة عائلة حسام لارتباطه بغالية بسبب اختلاف وضعهما الاجتماعي، بالإضافة إلى ظهور رجل غني (محمد ثروت) يحاول التقرب من غالية.

القدر يتدخل

تتوالى الأحداث ويبدأ حسام العمل في شركة غالية ويكتشف حقيقتها أنها فنانة موهوبة ولكنها تخفي موهبتها خوفًا من فشلها. يحاول حسام دعم غالية في تحقيق أحلامها ويطلب منها مشاركة أعمالها الفنية مع العالم.

أسرار الماضي

يحاول حسام مساعدة غالية في إيجاد والدتها التي تخلت عنها عندما كانت صغيرة. يكتشف حسام أن والد غالية كان رجل ثري ولكنه توفي في حادث سيارة. يتعرف حسام على شقيق غالية غير الشقيق (علي ربيع) ويحاول تقريب شقيقتيه من بعضهما.

التضحية من أجل الحب

يطلب والد حسام من غالية التخلي عن حبها من أجل سعادته. توافق غالية على مضض وتحاول إقناع حسام بأنها لم تعد تحبه. يتأثر حسام بقرار غالية ويقرر الابتعاد عنها.

المواجهة

يكتشف حسام أن غالية كانت تكذب عليه وأنها لا تزال تحبه. يواجه حسام غالية ويطلب منها توضيح موقفها. تعترف غالية بحبها لحسام ويبدأ الاثنان في علاقة حب جديدة.

نهاية سعيدة

تتزوج غالية وحسام ويعيشان في سعادة. ينجب الاثنان أطفال ويصبح حسام كاتبًا مشهورًا. تعود غالية إلى الغناء وتصبح نجمة مشهورة.

الخاتمة

لتر من الدموع 15 هو فيلم رومانسي كوميدي ممتع يقدم قصة حب جميلة ومؤثرة. الفيلم من بطولة نخبة من الممثلين الذين قدموا أداءً رائعًا. لتر من الدموع 15 هو فيلم يستحق المشاهدة ويترك أثراً طيباً في نفس المشاهد.

أضف تعليق