معلومات عن البطريق بالانجليزي

معلومات عن البطريق بالانجليزي

معلومات عن البطريق باللغة الإنجليزية

مقدمة

البطريق هو طائر مائي غير قادر على الطيران، يتواجد فقط في نصف الكرة الجنوبي، ويوجد 18 نوعًا من البطاريق، تتراوح أحجامها من البطريق الإمبراطوري الذي يبلغ ارتفاعه 122 سم ووزنه 40 كجم، إلى البطريق الأزرق الصغير الذي يبلغ ارتفاعه 40 سم ووزنه 1.4 كجم.

الأنواع

البطريق الإمبراطوري: يوجد في أنتاركتيكا، وهو أكبر أنواع البطاريق، ويبلغ ارتفاعه 122 سم ووزنه 40 كجم.

البطريق الملك: يوجد في جزر فوكلاند وجورجيا الجنوبية وساندويتش الجنوبية، ويبلغ ارتفاعه 95 سم ووزنه 15 كجم.

البطريق الجنتو: يوجد في أنتاركتيكا وجزر شيتلاند الجنوبية وجورجيا الجنوبية وساندويتش الجنوبية، ويبلغ ارتفاعه 75 سم ووزنه 9 كجم.

البطريق آديلي: يوجد في أنتاركتيكا وجزر شيتلاند الجنوبية وجورجيا الجنوبية وساندويتش الجنوبية، ويبلغ ارتفاعه 70 سم ووزنه 6 كجم.

البطريق شريط الذقن: يوجد في أنتاركتيكا وجزر شيتلاند الجنوبية وجورجيا الجنوبية وساندويتش الجنوبية، ويبلغ ارتفاعه 65 سم ووزنه 5 كجم.

البطريق صخرة القفز: يوجد في نيوزيلندا وجزر تشاتام، ويبلغ ارتفاعه 50 سم ووزنه 3 كجم.

البطريق ماجلان: يوجد في أمريكا الجنوبية، ويبلغ ارتفاعه 65 سم ووزنه 4 كجم.

الموطن

يعيش البطريق في نصف الكرة الجنوبي، في المناطق الساحلية والجزر، ويفضل العيش في المناطق الباردة والرطبة، حيث توجد درجات الحرارة منخفضة والرياح قوية.

التغذية

يتغذى البطريق على الأسماك والحبار والسرطانات والرخويات، ويستخدم منقاره الطويل والحاد لاقتناص الفريسة، ويستطيع البطريق الغوص في الماء لمسافات طويلة وفترات طويلة من الزمن.

التكاثر

يتكاثر البطريق في فصل الصيف، حيث تقوم الذكور والإناث ببناء الأعشاش من الحصى والريش، وتضع الأنثى من بيضة إلى ثلاث بيضات، ويقوم كل من الذكر والأنثى بالتناوب على حضن البيض، ويستغرق فقس البيض من 30 إلى 60 يومًا.

السلوك

يعيش البطريق في مستعمرات كبيرة، ويتواصل مع بعضه البعض من خلال الأصوات والحركات، ويعتبر البطريق من الطيور الاجتماعية التي تساعد بعضها البعض في العثور على الطعام والرعاية بالصغار.

التهديدات

يواجه البطريق العديد من التهديدات، منها تغير المناخ والتلوث البحري والصيد الجائر، وتعتبر بعض أنواع البطاريق من الأنواع المهددة بالانقراض.

الخاتمة

البطريق هو طائر مائي غير قادر على الطيران، يوجد فقط في نصف الكرة الجنوبي، ويتواجد 18 نوعًا من البطاريق، تتراوح أحجامها من البطريق الإمبراطوري الذي يبلغ ارتفاعه 122 سم ووزنه 40 كجم، إلى البطريق الأزرق الصغير الذي يبلغ ارتفاعه 40 سم ووزنه 1.4 كجم.

أضف تعليق