اجمل دعاء لابنتي

اجمل دعاء لابنتي

أجمل دعاء لابنتي

مقدمة

من أجمل الأدعية التي يمكن أن يدعو بها الأب أو الأم لابنته هو الدعاء لها بالتوفيق والسعادة في الحياة، والدعاء لها بالنجاح والتفوق في دراستها، والدعاء لها بالزواج الصالح وإنجاب الذرية الصالحة. وهناك العديد من الأدعية التي يمكن الدعاء بها لابنتنا، ومن هذه الأدعية ما يلي:

أدعية للابنة بالتوفيق والسعادة

اللهم يا رزاق يا كريم يا وهاب ارزق ابنتي من فضلك ورزقك الواسع الحلال الطيب المبارك غير المحرم ولا المكتسب من معصية.

اللهم يا معطي الخيرات يا واسع الرحمات ارحم ابنتي بعطفك وكرمك وجودك وامنحها كل ما تتمنى وتطمح إليه واسعد قلبها.

اللهم يا مجيب الدعوات يا لطيف يا عظيم أجب دعائي واجعل ابنتي من عبادك المتقين الصالحين المتوكلين عليك المعظمين لك المحبين لك والمحبوبين فيك.

أدعية للابنة بالنجاح والتفوق

اللهم يا عليم يا حكيم يا معلم الأولين والآخرين علم ابنتي ما ينفعها في دينها ودنيها ووفقها إلى ما تحب وترضى واجعلها من الناجحين المتفوقين.

اللهم يا من أنعمت على عبيدك بنعمة العلم والحكمة ارزق ابنتي علماً نافعاً وتوفيقاً في دراستها واجعلها من المتفوقين المجتهدين.

اللهم يا ميسر الأمور يا مفرج الكروب يسّر لابنتي دراستها وامتحاناتها ومشوارها التعليمي واجعلها من المتميزين والمتفوقين.

أدعية للابنة بالزواج الصالح

اللهم يا رازق يا كريم يا وهاب ارزق ابنتي زوجاً صالحاً تقياً نقياً طاهراً محباً لها راعياً لها حافظاً لها قائماً على مصالحها.

اللهم يا من جمعت بين عبيدك في حلالك وحرمك جمع بين ابنتي وبين زوج صالح يكون لها سنداً وعوناً في حياتها وكن معهما في كل خطوة يخطوانها معاً.

اللهم يا جامع القلوب اجعل قلب ابنتي متيماً بزوجها واجعل قلب زوجها متيماً بها واجمع بينهما في خير واجعلهما من المتآلفين المتراحمين المتعاطفين المتعاونين.

أدعية للابنة بإنجاب الذرية الصالحة

اللهم يا وهاب يا رزاق يا كريم ارزق ابنتي من فضلك ورحمتك وواسع جودك ذرية صالحة مباركة ناعمة البدن طيبة الخلق كريمة العنصر تقية نقية.

اللهم يا من رزقت نبيك إبراهيم بذريته الطاهرة الطيبة الطائعة ارزق ابنتي ذرية صالحة بارة بوالديها محبة لرسولك وخير عون لها في الدنيا والآخرة.

اللهم يا من جعلت الذرية قرة عين ورحمة للعالمين اجعل ابنتي قرة عين لوالديها واجعلها رحمة للعالمين وارزقها من لدنك ذرية صالحة مباركة ناعمة البدن طيبة الخلق تقية نقية.

الخاتمة

هذه بعض الأدعية التي يمكن الدعاء بها لابنتنا، فالدعاء من أهم العبادات التي يتقرب بها العبد إلى الله تعالى، ومن أعظم الأدعية التي يمكن الدعاء بها لابنتنا هو الدعاء لها بالتوفيق والسعادة في الحياة، والدعاء لها بالنجاح والتفوق في دراستها، والدعاء لها بالزواج الصالح وإنجاب الذرية الصالحة.

أضف تعليق