دعاء لابنتي الغالية

دعاء لابنتي الغالية

دعاء لابنتي الغالية

مقدمة:

البنات هم زينة الحياة وزهرة البيت، هن منبع السعادة والفرحة، هن السند والعون في وقت الشدة، هن الصديقات المقربات والأخوات الحنونات. فاللهم إني أسألك لابنتي الغالية أن ترعاها وتبارك في عمرها وتجعلها من عبيدك الصالحين.

1. دعاء لحفظ ابنتي الغالية:

اللهم إني أسألك أن تحفظ ابنتي الغالية من كل مكروه وسوء، وأن تجعلها في أمانك وحفظك، وأن تبعد عنها كل شر وضرر. اللهم احفظها من كل عين حاسدة ومن كل نفس حاقدة، واحفظها من كل شر وفتنة.

اللهم إني أسألك أن تجعل ابنتي الغالية مطيعة لوالديها ومحبة لهما، وأن تجعلها بارة بهما، وأن تجعلها من الذين يحسنون إلى والديهما. اللهم اجعل ابنتي الغالية فتاة صالحة تقية نقية، واجعلها من الذين يحبون الخير وينشرونه.

اللهم إني أسألك أن توفق ابنتي الغالية في حياتها، وأن ترزقها بالعلم والمعرفة والتوفيق، وأن تجعلها من الذين ينفعون أنفسهم وأهلهم ومجتمعهم. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

2. دعاء لهداية ابنتي الغالية:

اللهم إني أسألك أن تهدي ابنتي الغالية إلى صراطك المستقيم، وأن تجعلها من الذين يحبون الخير وينشرونه، وأن تجعلها من الذين يكرهون الشر وينأون عنه. اللهم إني أسألك أن تجعل ابنتي الغالية من الذين يتبعون الحق ويدافعون عنه، وأن تجعلها من الذين ينشرون الخير والسلام في العالم.

اللهم إني أسألك أن تجعل ابنتي الغالية من الذين يتعلمون العلم النافع ويعملون به، وأن تجعلها من الذين يخدمون الناس وينفعونهم. اللهم إني أسألك أن تجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن تجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الله ورسوله، وأن تجعلها من الذين يتبعون سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم إني أسألك أن تجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

3. دعاء لتوفيق ابنتي الغالية:

اللهم إني أسألك أن توفق ابنتي الغالية في حياتها، وأن ترزقها بالعلم والمعرفة والتوفيق، وأن تجعلها من الذين ينفعون أنفسهم وأهلهم ومجتمعهم. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن توفق ابنتي الغالية في دراستها، وأن تجعلها من الذين يتفوقون في دراستهم، وأن تجعلها من الذين يحصلون على أعلى الدرجات. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن توفق ابنتي الغالية في عملها، وأن تجعلها من الذين ينجحون في عملهم، وأن تجعلها من الذين يتقدمون في عملهم. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

4. دعاء لزواج ابنتي الغالية:

اللهم إني أسألك أن ترزق ابنتي الغالية بالزوج الصالح الذي يحبها ويحترمها ويرعاها، والذي يكون خير سند لها في حياتها، والذي يكون خير أب لأولادها إن شاء الله. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن تجعل زواج ابنتي الغالية زواجاً سعيداً مليئاً بالحب والتفاهم والرحمة، وأن تجعلها من الذين يعيشون في سعادة وهناء مع أزواجهم وأولادهم. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن ترزق ابنتي الغالية بالذرية الصالحة التي تكون خير خلف لها، وأن تجعلها من الذين يفرحون بأولادهم ويكونون لهم خير سند في حياتهم. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

5. دعاء لصحة ابنتي الغالية:

اللهم إني أسألك أن تمن على ابنتي الغالية بالصحة والعافية، وأن تحفظها من الأمراض والأوبئة، وأن تجعلها من الذين يتمتعون بصحة جيدة وعافية كاملة. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن تشفي ابنتي الغالية من الأمراض التي تعاني منها، وأن تجعلها من الذين يشفون من أمراضهم ويعودون إلى حياتهم الطبيعية. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن تحفظ ابنتي الغالية من الحوادث والإصابات، وأن تجعلها من الذين يسلمون من كل مكروه وسوء. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

6. دعاء لجمال ابنتي الغالية:

اللهم إني أسألك أن تجعل ابنتي الغالية جميلة في شكلها وخلقتها، وأن تجعلها من الذين يتمتعون بجمال داخلي وخارجي. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن تزيد من جمال ابنتي الغالية وتجعلها من الذين يتمتعون بجمال ساحر وجذاب. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

اللهم إني أسألك أن تحفظ ابنتي الغالية من الحسد والعين، وأن تجعلها من الذين يتمتعون بجمال دائم ومشرق. اللهم اجعل ابنتي الغالية من الذين يحبون الخير ويعملون به، ومن الذين يكرهون الشر وينأون عنه.

7. دعاء لرزق ابنتي الغالية:

أضف تعليق