اللهم في هذا اليوم المبارك اشفي كل مريض

اللهم في هذا اليوم المبارك اشفي كل مريض

المقدمة

الحمد لله الذي خلق الإنسان في أحسن تقويم، وجعله يتنفس ويحيا ويتحرك، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خير الأنام، وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم في هذا اليوم المبارك، ندعوك أن تشفي كل مريض، وتمنحه الصحة والعافية، وتزيل عنه كل ألم ومرض، وتعيد إليه عافيته وسلامته. اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان.

1. الشفاء من الأمراض

اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان، واجعل شفاءهم في أقرب وقت، اللهم امنحهم الصحة والعافية والعافية، وارحمهم برحمتك الواسعة، اللهم كن معهم في كل لحظة من لحظات مرضهم، وألهم أطبائهم بالحكمة والعلم، واجعلهم قادرين على تشخيص وعلاج الأمراض بدقة وكفاءة.

2. الشفاء من الأمراض المزمنة

اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان من الأمراض المزمنة، مثل السرطان وأمراض القلب والسكري وغيرها، اللهم خفف آلامهم وأوجاعهم، واجعل شفاءهم في أقرب وقت، اللهم كن معهم في كل لحظة من لحظات مرضهم، وألهم أطبائهم بالحكمة والعلم، واجعلهم قادرين على تشخيص وعلاج الأمراض بدقة وكفاءة.

3. الشفاء من الأمراض النفسية

اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان من الأمراض النفسية، مثل الاكتئاب والقلق والفصام وغيرها، اللهم خفف آلامهم وأوجاعهم، واجعل شفاءهم في أقرب وقت، اللهم كن معهم في كل لحظة من لحظات مرضهم، وألهم أطبائهم بالحكمة والعلم، واجعلهم قادرين على تشخيص وعلاج الأمراض بدقة وكفاءة.

4. الشفاء من الأمراض المعدية

اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان من الأمراض المعدية، مثل الإنفلونزا والسعال والحصبة وغيرها، اللهم خفف آلامهم وأوجاعهم، واجعل شفاءهم في أقرب وقت، اللهم كن معهم في كل لحظة من لحظات مرضهم، وألهم أطبائهم بالحكمة والعلم، واجعلهم قادرين على تشخيص وعلاج الأمراض بدقة وكفاءة.

5. الشفاء من الأمراض الجلدية

اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان من الأمراض الجلدية، مثل الصدفية والأكزيما والتهاب الجلد وغيرها، اللهم خفف آلامهم وأوجاعهم، واجعل شفاءهم في أقرب وقت، اللهم كن معهم في كل لحظة من لحظات مرضهم، وألهم أطبائهم بالحكمة والعلم، واجعلهم قادرين على تشخيص وعلاج الأمراض بدقة وكفاءة.

6. الشفاء من الأمراض العضلية والعظمية

اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان من الأمراض العضلية والعظمية، مثل آلام الظهر والتهاب المفاصل وهشاشة العظام وغيرها، اللهم خفف آلامهم وأوجاعهم، واجعل شفاءهم في أقرب وقت، اللهم كن معهم في كل لحظة من لحظات مرضهم، وألهم أطبائهم بالحكمة والعلم، واجعلهم قادرين على تشخيص وعلاج الأمراض بدقة وكفاءة.

7. الشفاء من الأمراض العصبية

اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان من الأمراض العصبية، مثل الصرع والزهايمر وباركنسون وغيرها، اللهم خفف آلامهم وأوجاعهم، واجعل شفاءهم في أقرب وقت، اللهم كن معهم في كل لحظة من لحظات مرضهم، وألهم أطبائهم بالحكمة والعلم، واجعلهم قادرين على تشخيص وعلاج الأمراض بدقة وكفاءة.

الخاتمة

اللهم في هذا اليوم المبارك، ندعوك أن تشفي كل مريض، وتمنحه الصحة والعافية، وتزيل عنه كل ألم ومرض، وتعيد إليه عافيته وسلامته. اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان. اللهم آمين.

أضف تعليق