حالات واتس اب اللهم اشفي مرضانا

حالات واتس اب اللهم اشفي مرضانا

المقدمة:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

مرض الإنسان من أكثر المحن التي يواجهها في حياته، ومرض الأحباب هو أشد أنواع المرض على النفس، ففي هذه الحالة لا يجد الإنسان حيلة ولا قوة إلا باللجوء إلى الله -عز وجل- والدعاء له بالشفاء العاجل.

وفي وقتنا الحاضر، أصبح من السهل على الناس مشاركة أدعيتهم مع الآخرين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة من خلال حالات واتساب. حيث يمكن للمستخدمين نشر صورة أو مقطع فيديو قصير مع عبارة “اللهم اشفي مرضانا” أو “اللهم اشفِ مرضى المسلمين” أو أي دعاء آخر مناسب.

وهذه الحالات غالباً ما تكون مؤثرة للغاية، وتدفع الآخرين إلى الدعاء للمرضى بالشفاء العاجل. وفي هذا المقال، سوف نستعرض بعضًا من أجمل حالات واتس اب اللهم اشفي مرضانا.

1- الدعاء بالشفاء العاجل:

– اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين، واشفهم شفاءً لا يغادر سقماً، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم لا نملك إلا الدعاء لك فاشفِ مرضانا يا أرحم الراحمين، وارزقهم صبرًا على البلاء، وفرج كربهم، وامنحهم العافية في أجسادهم، وأذهانهم، وقلوبهم.

– اللهم يا شافي المرضى ويا كاشف الكرب، اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين، واجعل أجسادهم صحيحة وسليمة، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية، وارزقهم صبرًا على البلاء، وفرج كربهم، وأتمم عليهم نعمة الصحة والعافية.

2- الدعاء بالشفاء الكامل:

– اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا من بيده الشفاء، ويا من لا يقنط من رحمته إلا القوم الكافرون، اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين، واشفهم شفاءً لا يغادر سقماً، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا شافي المرضى ويا كاشف الكرب، اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين، واشفهم شفاءً لا يغادر سقماً، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

3- الدعاء بالصحة والعافية:

– اللهم ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الصحة والعافية، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا من بيده كل شيء، ويا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الصحة والعافية، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا شافي المرضى ويا كاشف الكرب، ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الصحة والعافية، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

4- الدعاء بالرزق بالصحة والعافية:

– اللهم ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الرزق الوفير، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا من بيده الرزق، ويا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الرزق الوفير، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا شافي المرضى ويا كاشف الكرب، ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الرزق الوفير، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

5- الدعاء بالشفاء والعافية للمرضى:

– اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا شافي المرضى ويا كاشف الكرب، اشفي مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا من بيده الشفاء، ويا من لا يقنط من رحمته إلا القوم الكافرون، اشفي مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

6- الدعاء بالصبر على المرض:

– اللهم ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الصبر على المرض والبلاء، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا من بيده كل شيء، ويا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الصبر على المرض والبلاء، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

– اللهم يا شافي المرضى ويا كاشف الكرب، ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين الصبر على المرض والبلاء، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بالصحة والعافية.

7- الدعاء بالتوكل على الله:

– اللهم ارزق مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين التوكل عليك والثقة بنصرك وعونك، واجعل أجسادهم نقية من الأمراض، وأرواحهم مطمئنة بال

أضف تعليق