دعاء اللهم اني اسالك من فضلك ورحمتك

دعاء اللهم اني اسالك من فضلك ورحمتك

بسم الله الرحمن الرحيم

دعاء اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك

المقدمة

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن تغفر لي ذنوبي وخطاياي، وأن ترزقني من فضلك الواسع، وأن تمنحني السعادة والتوفيق في الدنيا والآخرة.

أدعوك يا الله وأتضرع إليك، أن تجعلني من عبادك الصالحين، وأن توفقني إلى طاعتك وعبادتك، وأن تحفظني من شرور نفسي ومن شرور الناس.

فضلك يا الله واسع، ورحمتك عظيمة، وأنا عبدك الفقير الضعيف، الذي لا حول له ولا قوة إلا بك.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني الصحة والعافية، وأن تجعلني من عبادك الأصحاء المعافين، وأن تحفظني من كل مرض وسقم.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني الرزق الحلال الطيب، وأن تجعلني من عبادك الأغنياء الأثرياء، وأن تحفظني من الفقر والفاقة.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني الذرية الصالحة، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بذرية صالحة، وأن تحفظني من شرور الذرية الفاسدة.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني زوجة صالحة، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بزوجة صالحة، وأن تحفظني من شرور الزوجة الفاسدة.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني بيتا صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون ببيت صالح، وأن تحفظني من شرور البيت الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني عملا صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بعمل صالح، وأن تحفظني من شرور العمل الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني علما صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بعلم صالح، وأن تحفظني من شرور العلم الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني إيمانا صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بإيمان صالح، وأن تحفظني من شرور الإيمان الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني تقوى صالحة، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بتقوى صالحة، وأن تحفظني من شرور التقوى الفاسدة.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني صبرا صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بصبر صالح، وأن تحفظني من شرور الصبر الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني شجاعة صالحة، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بشجاعة صالحة، وأن تحفظني من شرور الشجاعة الفاسدة.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني كرما صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بكرم صالح، وأن تحفظني من شرور الكرم الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني جودا صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بجود صالح، وأن تحفظني من شرور الجود الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني عفوا صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بعفو صالح، وأن تحفظني من شرور العفو الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني إحسانا صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بإحسان صالح، وأن تحفظني من شرور الإحسان الفاسد.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني أخلاقا صالحة، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بأخلاق صالحة، وأن تحفظني من شرور الأخلاق الفاسدة.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني أدبا صالحا، وأن تجعلني من عبادك الذين ينعمون بأدب صالح، وأن تحفظني من شرور الأدب الفاسد.

الخلاصة

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن ترزقني كل ما فيه خير لي في الدنيا والآخرة، وأن تحفظني من كل ما فيه شر لي في الدنيا والآخرة.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن تجعلني من عبادك الصالحين، وأن توفقني إلى طاعتك وعبادتك، وأن تحفظني من شرور نفسي ومن شرور الناس.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، أن تجعلني من عبادك الشاكرين، وأن توفقني إلى حمدك وشكرك، وأن تحفظني من شرور الكفر والنكران.

أضف تعليق