دعاء جميل لابنتي

دعاء جميل لابنتي

دعاء جميل لابنتي

المقدمة

الحمد لله الذي وهبني ابنة جميلة، أسأل الله أن يحفظها ويحميها وأن يبارك فيها. اللهم اجعلها من الصالحات المتقيات، وارزقها العلم والرزق والزوج الصالح.

دعاء لصحة ابنتي

اللهم أني أسألك أن تقوي ابنتي وأن تصرف عنها الأمراض والأوبئة. اللهم اشفيها وعافها وارزقها الصحة والعافية. اللهم اجعل ابنتي صحة وسليمة البدن والعقل والنفس.

دعاء لبر ابنتي وطاعتها لوالديها

اللهم اجعل ابنتي بارة بوالديها، مطيعة لهما، حانية عليهما. اللهم اجعلها سبباً في سعادتهما ورضاهما. اللهم اجعل ابنتي من الذين يبرون بوالديهم ويدعون لهم بالخير.

دعاء لذكاء ابنتي وفطنتها

اللهم اجعل ابنتي من الذكيات الفطنات. اللهم ارزقها الحكمة والمعرفة. اللهم اجعل ابنتي من الناجحات اللواتي يبدعن في حياتهن. اللهم ساعد ابنتي على تحقيق أهدافها وطموحاتها.

دعاء لجمال ابنتي

اللهم اجعل ابنتي جميلة الوجه والمنظر. اللهم اجعل ابنتي من الحور العين في الجنة. اللهم اجعل ابنتي من الصالحات المتقيات اللواتي يدخلن الجنة بغير حساب.

دعاء لرزق ابنتي

اللهم ارزق ابنتي من حيث لا تحتسب. اللهم اجعل ابنتي من الغنيات المتعففات. اللهم اجعل ابنتي من اللواتي يتصدقن على الفقراء والمحتاجين.

دعاء لزوج صالح لابنتي

اللهم ارزق ابنتي زوجاً صالحاً يحبها ويقدرها ويحميها. اللهم ارزق ابنتي زوجاً كريماً سخياً حنوناً. اللهم ارزق ابنتي زوجاً من الصالحين المتقين اللواتي يدخلون الجنة بغير حساب.

دعاء لابنتي بذرية صالحة

اللهم ارزق ابنتي ذرية صالحة مباركة. اللهم ارزق ابنتي ذرية تعينها على طاعتك وعبادتك. اللهم ارزق ابنتي ذرية من الصالحين المتقين اللواتي يدخلون الجنة بغير حساب.

الخاتمة

اللهم هذه ابنتي وقد استودعتك إياها، فارعها بعينك التي لا تنام، وأحفظها بحفظك الذي لا يضيع، وارزقها من حيث لا تحتسب. اللهم اجعل ابنتي من الصالحات المتقيات، وارزقها العلم والرزق والزوج الصالح والذرية الصالحة. اللهم اجعل ابنتي من أهل الجنة بغير حساب.

أضف تعليق