دعاء لابي المتوفي كتابة

دعاء لابي المتوفي كتابة

دعاء لأبي المتوفي كتابة

مقدمة

الأب هو السند والعضد للأبناء، وهو من يحنو عليهم ويرعاهم ويوفر لهم الحماية والأمان. عندما يفقد الأبناء والدهم، يشعرون بفجيعة كبيرة وحزن عميق، ويفقدون السند الذي كانوا يعتمدون عليه في حياتهم.

وفي هذا المقال، سنقدم لكم دعاء لأبي المتوفي كتابة، نرجو من الله أن يتقبله ويغفر له ويرحمه.

1. الدعاء لأبي المتوفي بالرحمة والمغفرة

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه وتجاوز عن سيئاته، اللهم أدخله الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم أنزله منازل الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

اللهم اجعل أبي في نعيم دائم لا ينقطع، اللهم ارحم أبي برحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم اجعل قبر أبي روضة من رياض الجنة، اللهم أنزل على قبر أبي نوراً من نورك يضيء له قبره، اللهم ارحم أبي واغفر له واجعله من عتقائك من النار.

اللهم اسألك أن تجعل قبر أبي روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل أبي في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، اللهم اجعل أبي من الذين يضحكون ولا يبكون، اللهم اجعل أبي من الذين ينعمون ولا يعذبون، اللهم اجعل أبي من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب.

2. الدعاء لأبي المتوفي بالعتق من النار

اللهم اعتق رقبة أبي من النار، اللهم اجعل أبي من عتقائك من النار، اللهم أنقذ أبي من النار برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أخرج أبي من النار بعفوك وكرمك يا أكرم الأكرمين.

اللهم أعتق أبي من النار برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم نج أبي من النار برحمتك يا أكرم الأكرمين، اللهم اجعل أبي من عتقائك من النار يا أجود الأجودين.

اللهم اجعل أبي من عتقائك من النار يا أكرم الأكرمين، اللهم أخرج أبي من النار برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم نج أبي من النار بعفوك وكرمك يا أكرم الأكرمين.

3. الدعاء لأبي المتوفي بالسعة في الرزق

اللهم وسع على أبي رزقه، اللهم اجعل رزق أبي واسعاً مباركاً فيه، اللهم اجعل رزق أبي من حيث لا يحتسب، اللهم ارزق أبي من الطيبات ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.

اللهم ارزق أبي من حيث لا يحتسب، اللهم اجعل رزق أبي واسعاً مباركاً فيه، اللهم اجعل رزق أبي من الطيبات ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.

اللهم اجعل رزق أبي واسعاً مباركاً فيه، اللهم اجعل رزق أبي من حيث لا يحتسب، اللهم ارزق أبي من الطيبات ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.

4. الدعاء لأبي المتوفي بالصحة والعافية

اللهم اشفي أبي من كل مرض، اللهم عاف أبي من كل سوء، اللهم اجعل أبي صحيحاً معافى، اللهم اجعل أبي في صحة وعافية لا يضره فيها مرض.

اللهم اشفي أبي من كل مرض، اللهم عاف أبي من كل سوء، اللهم اجعل أبي صحيحاً معافى، اللهم اجعل أبي في صحة وعافية لا يضره فيها مرض.

اللهم اشفي أبي من كل مرض، اللهم عاف أبي من كل سوء، اللهم اجعل أبي صحيحاً معافى، اللهم اجعل أبي في صحة وعافية لا يضره فيها مرض.

5. الدعاء لأبي المتوفي بأن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة

اللهم اجعل قبر أبي روضة من رياض الجنة، اللهم أنزل على قبر أبي نوراً من نورك يضيء له قبره، اللهم اجعل قبر أبي روضة من رياض الجنة، اللهم أنزل على قبر أبي نوراً من نورك يضيء له قبره.

اللهم اجعل قبر أبي روضة من رياض الجنة، اللهم أنزل على قبر أبي نوراً من نورك يضيء له قبره، اللهم اجعل قبر أبي روضة من رياض الجنة، اللهم أنزل على قبر

أضف تعليق