دعاء لشفاء الام بالصور

دعاء لشفاء الام بالصور

دعاء لشفاء الأم

المقدمة:

الأم هي أغلى وأعز شيء في حياة الإنسان، فهي التي تضحي من أجله وتحبّه دون مقابل، لذا يجب علينا أن ندعو لها بالشفاء والعافية دائمًا، وخاصةً عندما تمرض. وفي هذا المقال، سنقدم لكم مجموعة من الأدعية لشفاء الأم بالصور.

1. دعاء قصير لشفاء الأم:

اللهم اشفي أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أذهب عنها الوجع والمرض، اللهم ردّ إليها صحتها وعافيتها، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين المعافين.

2. دعاء طويل لشفاء الأم:

اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكُرُبات، اللهم اشف أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أذهب عنها الوجع والمرض، اللهم ردّ إليها صحتها وعافيتها، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين المعافين، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وارزقها من فضلك وسترك ما فيه كفايتها وزيادة، اللهم ارزقها الجنة ونعيمها، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

3. دعاء لشفاء الأم من المرض:

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اللهم اشف أمي من مرضها، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، اللهم اكشف عنها الوجع والمرض، اللهم أذهب عنها الضعف والتعب، اللهم أعد إليها صحتها وعافيتها، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين المعافين.

4. دعاء لشفاء الأم من السرطان:

اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكُرُبات، اللهم اشف أمي من مرض السرطان، اللهم اذهب عنها الوجع والمرض، اللهم ردّ إليها صحتها وعافيتها، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين المعافين، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وارزقها من فضلك وسترك ما فيه كفايتها وزيادة، اللهم ارزقها الجنة ونعيمها، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

5. دعاء لشفاء الأم من الجلطة الدماغية:

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اللهم اشف أمي من جلطة دماغية، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، اللهم اكشف عنها الوجع والمرض، اللهم أذهب عنها الضعف والتعب، اللهم أعد إليها صحتها وعافيتها، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين المعافين.

6. دعاء لشفاء الأم من مرض القلب:

اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكُرُبات، اللهم اشف أمي من مرض القلب، اللهم اذهب عنها الوجع والمرض، اللهم ردّ إليها صحتها وعافيتها، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين المعافين، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وارزقها من فضلك وسترك ما فيه كفايتها وزيادة، اللهم ارزقها الجنة ونعيمها، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

7. دعاء لشفاء الأم من مرض السكري:

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اللهم اشف أمي من مرض السكري، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، اللهم اكشف عنها الوجع والمرض، اللهم أذهب عنها الضعف والتعب، اللهم أعد إليها صحتها وعافيتها، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين المعافين.

الخاتمة:

هذه مجموعة من الأدعية لشفاء الأم بالصور، ندعو الله أن يستجيب لدعائنا ويشفي أمهاتنا وجميع المرضى، وأن يمن عليهم بالصحة والعافية.

أضف تعليق