صور دعاء لشفاء الام

صور دعاء لشفاء الام

صور دعاء لشفاء الأم

المقدمة:

الأم هي عمود الأسرة ومنبع الحب والحنان، وهي التي تسهر على راحة أبنائها وتتمنى لهم دوام الصحة والعافية، ولكن قد تمر الأم ببعض الأمراض والوعكات الصحية التي تسبب لها الألم والمعاناة، وفي هذه اللحظات الصعبة يحتاج الأبناء إلى الدعاء والتضرع إلى الله تعالى لشفاء أمهم.

1. فضل الدعاء لشفاء الأم:

– إن الدعاء لشفاء الأم من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها الإنسان إلى الله تعالى.

– الدعاء لشفاء الأم سبب من أسباب نزول الرحمة والبركة على العبد.

– الدعاء لشفاء الأم يرفع البلاء والمرض عن الأم ويمن عليها بالصحة والعافية.

2. آداب الدعاء لشفاء الأم:

– أن يكون الدعاء صادقا من القلب.

– أن يكون الدعاء خالصا لوجه الله تعالى.

– أن يكون الدعاء خاليا من الإلحاح والشكوى.

– أن يكون الدعاء مصحوبا باليقين والإيمان بأن الله تعالى قادر على شفاء الأم.

3. ألفاظ وأدعية لشفاء الأم:

– “اللهم اشفي أمي شفاء لا يغادر سقما، اللهم عافها في بدنها، اللهم عافها في سمعها، اللهم عافها في بصرها، اللهم عافها في قلبها، اللهم عافها في جوارحها، اللهم عافها في عظامها، اللهم عافها في جميع جسدها”.

– “اللهم ارفع عن أمي البلاء والمرض، اللهم اشفها واشفها واعف عنها، اللهم لا تدع فيها جرحا إلا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته”.

– “اللهم إن أمي أصابها المرض، اللهم إني أسألك أن تمن عليها بالشفاء والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

4. دعاء لشفاء الأم من المرض:

– “اللهم اشفي أمي واجعلها من عبادك الصالحين، اللهم اشفها واعف عنها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارحمها وارحمها برحمتك الواسعة”.

– “اللهم إني أسألك أن تمن على أمي بالشفاء والعافية، اللهم اشفها واشفها واعف عنها، اللهم لا تدع فيها جرحا إلا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته”.

– “اللهم إن أمي أصابها المرض، اللهم إني أسألك أن تمن عليها بالشفاء والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

5. دعاء للأم المريضة بالشفاء:

– “اللهم اشفي أمي وألبسها ثوب الصحة والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

– “اللهم اشف أمي واعف عنها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

– “اللهم إني أسألك أن تمن على أمي بالشفاء والعافية، اللهم اشفها وألبسها ثوب الصحة والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

6. دعاء لشفاء الأم من السرطان:

– “اللهم اشفي أمي من السرطان واجعلها من عبادك الصالحين، اللهم اشفها واشفها واعف عنها، اللهم لا تدع فيها خلية سرطانية إلا قضيت عليها، ولا ورما إلا أزلته”.

– “اللهم إني أسألك أن تمن على أمي بالشفاء والعافية من السرطان، اللهم اشفها وألبسها ثوب الصحة والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

– “اللهم إن أمي أصابها السرطان، اللهم إني أسألك أن تمن عليها بالشفاء والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

7. دعاء لشفاء الأم من كورونا:

– “اللهم اشفي أمي من فيروس كورونا واجعلها من عبادك الصالحين، اللهم اشفها واشفها واعف عنها، اللهم لا تدع فيها فيروسا إلا قضيت عليه، ولا أعراضا إلا زالت”.

– “اللهم إني أسألك أن تمن على أمي بالشفاء والعافية من فيروس كورونا، اللهم اشفها وألبسها ثوب الصحة والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

– “اللهم إن أمي أصيبت بفيروس كورونا، اللهم إني أسألك أن تمن عليها بالشفاء والعافية، اللهم ارحمها وارزقها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض”.

الخاتمة:

الدعاء لشفاء الأم من الأمراض والأسقام من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها الإنسان إلى الله تعالى، وهو سبب من أسباب نزول الرحمة والبركة على العبد، ورفع البلاء والمرض عن الأم ومن عليها بالصحة والعافية.

أضف تعليق