دعاء لقهر الأعداء والنصر عليهم

دعاء لقهر الأعداء والنصر عليهم

دعاء لقهر الأعداء والنصر عليهم

المقدمة:

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، الذي بيده ملكوت كل شيء، الذي رفع السماء بلا عمد، وخلق الأرض وما فيها، وأخضع البحر وما فيه، وأذل الجن والإنس، وهو القاهر فوق عباده، العزيز الجبار، المتكبر الجليل. نسأله اللهم أن ينصرنا على أعدائنا، وأن يقهرهم تحت أقدامنا، وأن يجعلنا من الغالبين، وأن يجعلنا من الفائزين. اللهم إننا نعوذ بك من شرور أنفسنا، ومن شرور أعدائنا، ومن شرور الجن والإنس، اللهم اكفنا شر الأشرار، واحفظنا من شرور الضالين، ونجنا من شرور الكافرين.

دعاء لقهر الأعداء:

1. اللهم إننا نسألك النصر على أعدائنا:

اللهم إننا نتضرع إليك أن تنصرنا على أعدائنا، وأن تجعلنا من الغالبين، وأن تجعلنا من الفائزين. اللهم إن أعدائنا يريدون بنا الشر، ويريدون أن يطفئوا نورك، ويريدون أن يعلو كلمتهم على كلمتك، اللهم لا تمكنهم منا، ولا تمكنهم من غاياتهم، ولا تمكنهم من إطفاء نورك، اللهم انصرنا عليهم، واقهرهم تحت أقدامنا، واجعلنا من الغالبين، واجعلنا من الفائزين.

2. اللهم إننا نسألك أن تخذل أعدائنا:

اللهم إننا نسألك أن تخذل أعدائنا، وأن تضعف قوتهم، وأن تبطل مكرهم، وأن ترد كيدهم في نحورهم، اللهم احفظنا من شرورهم، واحفظنا من مكرهم، واحفظنا من كيدهم، اللهم خذلهم، وخذل أنصارهم، وخذل أعوانهم، اللهم انصرنا عليهم، وانصر المسلمين عليهم، وانصر المستضعفين عليهم.

3. اللهم إننا نسألك أن تسلط علينا وعلى أعدائنا من الملائكة:

اللهم إننا نسألك أن تسلط علينا وعلى أعدائنا من الملائكة، وأن تجعلنا معهم في معية واحدة، اللهم إن الملائكة جنودك، وهم لا يعصونك فيما أمرتهم، اللهم سلطهم علينا وعلى أعدائنا، واجعلنا معهم في معية واحدة، اللهم انصرنا عليهم، وانصر المسلمين عليهم، وانصر المستضعفين عليهم.

4. اللهم إننا نسألك أن تسلط علينا وعلى أعدائنا من الجن:

اللهم إننا نسألك أن تسلط علينا وعلى أعدائنا من الجن، وأن تجعلنا معهم في معية واحدة، اللهم إن الجن جنودك، وهم لا يعصونك فيما أمرتهم، اللهم سلطهم علينا وعلى أعدائنا، واجعلنا معهم في معية واحدة، اللهم انصرنا عليهم، وانصر المسلمين عليهم، وانصر المستضعفين عليهم.

5. اللهم إننا نسألك أن تسلط علينا وعلى أعدائنا من الإنس:

اللهم إننا نسألك أن تسلط علينا وعلى أعدائنا من الإنس، وأن تجعلنا معهم في معية واحدة، اللهم إن الإنس جنودك، وهم لا يعصونك فيما أمرتهم، اللهم سلطهم علينا وعلى أعدائنا، واجعلنا معهم في معية واحدة، اللهم انصرنا عليهم، وانصر المسلمين عليهم، وانصر المستضعفين عليهم.

6. اللهم إننا نسألك أن تجعلنا من الذين يحبونك ويرضون عنك ويرضون عنك:

اللهم إننا نسألك أن تجعلنا من الذين يحبونك ويرضون عنك ويرضون عنك، اللهم حببنا إليك، وأحبب إلينا رضاك، وارزقنا رضاك، اللهم ارض عنا، وارض عنا، وارزقنا رضاك، اللهم إنك تعلم ما في قلوبنا، وتعلم ما في ضمائرنا، وتعلم ما في أنفسنا، اللهم فأحببنا إليك حباً لا ينقطع، وارزقنا رضاك رضا لا يتغير.

7. اللهم إنا نسألك أن تنصرنا على أعدائنا نصراً مبيناً:

اللهم إنا نسألك أن تنصرنا على أعدائنا نصراً مبيناً، وأن تجعلنا من الغالبين، وأن تجعلنا من الفائزين، اللهم إنك أنت النصير، وأنت المعين، وأنت المنتقم، اللهم انصرنا على أعدائنا نصراً مبيناً، وانصر المسلمين عليهم نصراً مبيناً، وانصر المستضعفين عليهم نصراً مبيناً.

الخاتمة:

اللهم آمين، اللهم آمين، اللهم آمين.

أضف تعليق