دعاء للاخت المريضة

دعاء للاخت المريضة

دعاء للاخت المريضة

مقدمة

الأخت هي واحدة من أقرب الناس إلى قلبنا، وهي سند لنا في جميع مراحل الحياة، وعندما تمرض نشعر بالألم والحزن عليها، وندعو الله تعالى أن يشفيها ويرفع عنها المرض، وفي هذا المقال سنذكر بعض الأدعية التي يمكن أن ندعو بها للاخت المريضة.

أدعية للاخت المريضة

1. الدعاء بالشفاء العاجل:

اللهم اشفي أختي [اسم الأخت] شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والعلة، وارجعها إلينا معافاة سالمة، اللهم أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.

اللهم يا من بيده الشفاء، ويا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي أختي [اسم الأخت]، اللهم خفف عنها ألمها ومعاناتها، واجعلها من عبادك الصابرين المحتسبين.

اللهم يا رحمن يا رحيم، ارحم أختي [اسم الأخت]، وارحم ضعفها وهوانها، اللهم اجعل مرضها تكفيراً لذنوبها، ورفعاً لدرجاتها، اللهم اكتب لها الشفاء والصحة والعافية.

2. الدعاء بالصبر والثبات:

اللهم صبر أختي [اسم الأخت] على ألمها ومرضها، اللهم ثبت قلبها وألهمها الصبر والقوة، اللهم اجعلها من الصابرين المحتسبين الذين ينالون أجرك ورضاك.

اللهم يا من ابتليت أختي [اسم الأخت] بهذا المرض، اكتب لها فيه الأجر والمثوبة، اللهم اجعلها صابرة محتسبة، واجعل مرضها سبباً في ارتفاع درجاتها في الجنة.

اللهم يا من أنزلت القرآن شفاءً ورحمة للمؤمنين، اشف أختي [اسم الأخت] بآياتك القرآنية الكريمة، اللهم اجعل القرآن شفاءً لها ورحمة، واجعلها من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.

3. الدعاء بالتوكل على الله:

اللهم يا وكيل المؤمنين، وكِّل أختي [اسم الأخت] بك، اللهم تول أمرها وتدبير شأنها، اللهم اجعلها متوكلة عليك في مرضها وفي صحتها، اللهم اجعلها من المتوكلين عليك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

اللهم يا من لا تضيع عنده الوديعة، احفظ أختي [اسم الأخت] بحفظك، اللهم احفظها من كل سوء ومكروه، اللهم احفظها في نفسها وفي دينها وفي صحتها وفي مالها وفي أهلها وفي كل شيء يخصها.

اللهم يا من بيده الأمر كله، وأنت تقدر على كل شيء، وأنت على كل شيء وكيل، فوكل أمر أختي [اسم الأخت] إليك، اللهم اشفيها واعف عنها وعافها، اللهم اكتب لها الشفاء والعافية والصحة.

4. الدعاء بالرحمة والمغفرة:

اللهم ارحم أختي [اسم الأخت] برحمتك الواسعة، اللهم اغفر لها ذنوبها جميعاً، اللهم تجاوز عن سيئاتها، اللهم اجعلها من الذين غفرت لهم ذنوبهم وسترت عليهم عيوبهم.

اللهم يا غفار الذنوب ويا ستار العيوب، اغفر لأختي [اسم الأخت] ذنوبها جميعاً، اللهم استر عليها عيوبها، اللهم اجعلها من الذين غفرت لهم ذنوبهم وسترت عليهم عيوبهم.

اللهم يا رحمن يا رحيم، ارحم أختي [اسم الأخت] برحمتك الواسعة، اللهم اغفر لها ذنوبها وتجاوز عن سيئاتها، اللهم اجعلها من الذين غفرت لهم ذنوبهم وسترت عليهم عيوبهم.

5. الدعاء بالرزق بالصحة والعافية:

اللهم ارزق أختي [اسم الأخت] الصحة والعافية في بدنها، اللهم اكتب لها الشفاء والعافية والصحة، اللهم اجعلها من الذين رزقتهم الصحة والعافية في أبدانهم.

اللهم يا من بيده الرزق كله، ارزق أختي [اسم الأخت] الصحة والعافية في بدنها، اللهم اكتب لها الشفاء والعافية والصحة، اللهم اجعلها من الذين رزقتهم الصحة والعافية في أبدانهم.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، ارزق أختي [اسم الأخت] الصحة والعافية في بدنها، اللهم اكتب لها الشفاء والعافية والصحة، اللهم اجعلها من الذين رزقتهم الصحة والعافية في أبدانهم.

6. الدعاء بالاستجابة للدعاء:

اللهم استجب لدعائي واشف أختي [اسم الأخت] شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والعلة، وارجعها إلينا معافاة سالمة.

اللهم يا مجيب الدعوات ويا راحم العباد، استجب لدعائي

أضف تعليق