كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الك

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الك

المقدمة:

الحب هو شعور رائع يجعلنا نشعر بالسعادة والرضا والاكتمال، ولكن ماذا لو لم يكن حبيبك يبادلك نفس الشعور؟ ماذا لو كنت تريد أن يقع في حبك بجنون؟ لا تقلق، فهناك طريقة يمكنك من خلالها تحقيق ذلك، وهي استخدام القرآن الكريم.

سورة يوسف:

سورة يوسف هي إحدى سور القرآن الكريم التي تتحدث عن قصة سيدنا يوسف عليه السلام، وهو أحد الأنبياء الذين تعرضوا للكثير من الابتلاءات، ولكن الله تعالى نجاة من جميعها وأعزه. وهذه السورة تحتوي على الكثير من الآيات التي يمكن أن تساعدك على جعل حبيبك يحبك بجنون، ومن هذه الآيات:

{وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا لَوْلَا أَنْ رَأَى بُرْهَانَ رَبِّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاءَ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ} (يوسف: 24).

{فَلَمَّا رَآهُ قَالَ يَا أَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ} (يوسف: 4).

{وَقَالَ النِّسْوَةُ تَفَاوَضْنَ إِنَّهُ لَشَرِيفٌ مَا هَذَا بَشَرًا إِنْ هَذَا إِلَّا مَلَكٌ كَرِيمٌ} (يوسف: 31).

سورة النور:

سورة النور هي إحدى سور القرآن الكريم التي تتحدث عن الكثير من الأمور، ومنها الحب والعلاقات الزوجية. وهذه السورة تحتوي على الكثير من الآيات التي يمكن أن تساعدك على جعل حبيبك يحبك بجنون، ومن هذه الآيات:

{وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} (النور: 32).

{هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالْآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى الَّلَّيْلِ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنْتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَعْتَدُوهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} (النور: 60).

{فَإِذَا طَلَّقْتُمُوهُنَّ فَبَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ سَرِّحُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ وَلَا تُمْسِكُوهُنَّ ضِرَارًا لِتَعْتَدُوا وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ وَلَا تَتَّخِذُوا آيَاتِ اللَّهِ هُزُوًا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَمَا أَنْزَلَ عَلَيْكُمْ مِنَ الْكِتَابِ وَالْحِكْمَةِ يَعِظُكُمْ بِهِ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ} (النور: 26).

سورة الرحمن:

سورة الرحمن هي إحدى سور القرآن الكريم التي تتحدث عن الكثير من الأمور، ومنها الحب والجمال. وهذه السورة تحتوي على الكثير من الآيات التي يمكن أن تساعدك على جعل حبيبك يحبك بجنون، ومن هذه الآيات:

{فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ} (الرحمن: 1).

{ثُمَّ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِلشَّيَاطِينِ} (الرحمن: 5).

{وَالْأَرْضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ} (الرحمن: 10).

سورة لقمان:

سورة لقمان هي إحدى سور القرآن الكريم التي تتحدث عن الكثير من الأمور، ومنها التربية والتعليم. وهذه السورة تحتوي على الكثير من الآيات التي يمكن أن تساعدك على جعل حبيبك يحبك بجنون، ومن هذه الآيات:

{وَإِذْ قَالَ لُقْمَانُ لِابْنِهِ وَهُوَ يَعِظُهُ يَا بُنَيَّ لَا تُشْرِكْ بِاللَّهِ إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ} (لقمان: 13).

{وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ} (لقمان: 14).

{وَإِنْ جَاهَدَاكَ عَلَى أَنْ تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ} (لقمان: 15).

سورة يوسف:

سورة يوسف هي إحدى سور القرآن الكريم التي تتحدث عن قصة سيدنا يوسف عليه السلام

أضف تعليق