مواعيد وقنوات مسلسلات رمضان 2021

مواعيد وقنوات مسلسلات رمضان 2021

مقدمة:

رمضان شهر مبارك يكثر فيه الناس من العبادات والطاعات، ومن أهم العادات التي ارتبطت بهذا الشهر الكريم مشاهدة مسلسلات رمضان، التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من أجواء رمضان في معظم الدول العربية. وفي هذا العام، يقدم لك هذا المقال جدول مسلسلات رمضان 2021 على مختلف القنوات العربية، حتى تتمكن من متابعة مسلسلاتك المفضلة والاستمتاع بها.

1. مسلسلات رمضان 2021 على قناة MBC:

– مسلسل “الاختيار 2”: مسلسل مصري بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وياسر جلال، ويحكي قصة بطولات قوات الأمن المصرية في مواجهة الإرهاب.

– مسلسل “نسل الأغراب”: مسلسل مصري بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، ويحكي قصة صراع بين عائلتين من الصعيد المصري.

– مسلسل “ملوك الجدعنة”: مسلسل مصري بطولة مصطفى شعبان ومحمد رمضان وياسمين رئيس، ويحكي قصة صداقة بين ثلاثة شباب ينتمون إلى طبقات اجتماعية مختلفة.

2. مسلسلات رمضان 2021 على قناة ON E:

– مسلسل “المداح 2”: مسلسل مصري بطولة حمادة هلال وأحمد عبد العزيز ونانسي صلاح، ويحكي قصة صراع بين الخير والشر في قالب من الفانتازيا.

– مسلسل “موسى”: مسلسل مصري بطولة محمد رمضان وصبا مبارك ورياض الخولي، ويحكي قصة شاب مصري يعيش في فترة الاحتلال البريطاني لمصر.

– مسلسل “اللي مالوش كبير”: مسلسل مصري بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وكريم عفيفي، ويحكي قصة صراع بين عائلتين ثريتين.

3. مسلسلات رمضان 2021 على قناة النهار:

– مسلسل “القاهرة كابول”: مسلسل مصري بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وحنان مطاوع، ويحكي قصة ضابط شرطة يتولى التحقيق في قضية إرهابية.

– مسلسل “ضد الكسر”: مسلسل مصري بطولة نيللي كريم ومحمد فراج ومصطفى درويش، ويحكي قصة امرأة تحاول التغلب على الصعوبات التي تواجهها في حياتها.

– مسلسل “نسر الصعيد”: مسلسل مصري بطولة محمد رمضان ومنة فضالي ووفاء عامر، ويحكي قصة صراع بين عائلتين من الصعيد المصري.

4. مسلسلات رمضان 2021 على قناة CBC:

– مسلسل “الكبير أوي 6”: مسلسل مصري بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وبيومي فؤاد، ويحكي قصة رئيس عصابة يتعرض للعديد من المفارقات الكوميدية.

– مسلسل “اللعبة 2”: مسلسل مصري بطولة هشام ماجد وشيكو وأحمد فتحي، ويحكي قصة مجموعة من الأصدقاء الذين يقررون تأسيس شركة ألعاب إلكترونية.

– مسلسل “شديد الخطورة”: مسلسل مصري بطولة أحمد العوضي ورنا رئيس ورياض الخولي، ويحكي قصة ضابط شرطة يتولى التحقيق في قضية جريمة قتل غامضة.

5. مسلسلات رمضان 2021 على قناة أبو ظبي:

– مسلسل “هجمة مرتدة”: مسلسل مصري بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم، ويحكي قصة ضابط مخابرات مصري يتولى التحقيق في قضية إرهابية.

– مسلسل “الطاووس”: مسلسل مصري بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ وفراس سعيد، ويحكي قصة رجل أعمال ثري يعيش حياة مليئة بالمغامرات.

– مسلسل “البيت الكبير 3”: مسلسل مصري بطولة صابرين وكريم محمود عبد العزيز ولقاء سويدان، ويحكي قصة عائلة مصرية تعيش في منطقة شعبية في القاهرة.

6. مسلسلات رمضان 2021 على قناة دبي:

– مسلسل “حكايات بنات”: مسلسل إماراتي بطولة مريم سلطان وعلياء الكاظمي وهدى الغانم، ويحكي قصة مجموعة من الفتيات اللاتي يعشن في دبي ويواجهن العديد من التحديات في حياتهن.

– مسلسل “عندما يكتمل القمر”: مسلسل إماراتي بطولة حبيب غلوم وحلا الترك وريم أرحمة، ويحكي قصة فتاة مصابة بالتوحد تعيش حياة مليئة بالتحديات.

– مسلسل “شعبية الكرتون”: مسلسل كرتوني إماراتي بطولة حمد الكعبي ومريم سلطان وعبد الله زيد، ويحكي قصة مجموعة من شخصيات الكرتون التي تعيش في مدينة دبي.

7. مسلسلات رمضان 2021 على قناة رؤيا:

– مسلسل “جمان”: مسلسل أردني بطولة عبير عيسى وأحمد سرور وعبير رزق، ويحكي قصة فتاة تعيش في مخيم للاجئين وتحلم بأن تصبح طبيبة.

– مسلسل “دفعة بيروت”: مسلسل أردني بطولة ركين سعد وهيا عبد السلام وعمر شرقي، ويحكي قصة مجموعة من الطلاب العرب الذين يدرسون في الجامعة الأمريكية في بيروت.

– مسلسل “حارة الشيخ”: مسلسل أردني بطولة منذر رياحنة وحنان الحلو ومحمد المجالي، ويحكي قصة عائلة تعيش في حارة شعبية في عمان.

خاتمة:

كانت هذه جولة سريعة على أبرز مسلسلات رمضان 2021 على مختلف القنوات العربية. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق