اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر

اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر

اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر

مقدمة

الأم هي أغلى ما في الحياة، هي التي حملتنا في أحشائها تسعة أشهر، وتعبت في تربيتنا وراحتنا، لذا فهي تستحق منا كل الحب والتقدير. وعندما تمرض الأم، فإن قلوبنا تتقطع عليها، وندعو الله أن يشفيها ويعافيها. ومن أفضل الوسائل التي يمكننا من خلالها مساعدة أمهاتنا المريضات هي الدعاء لهن بالشفاء العاجل.

1. اللهم اشفي أمي واشف جميع مرضى المسلمين

اللهم اشفي امي واشف جميع مرضى المسلمين، اللهم اني اسالك باسمك العظيم وباسمك الكريم ان تشفي امي من مرضها، اللهم اذهب عنها الوجع والالم واشفها شفاء لا يغادر سقما، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم انا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك، اللهم لا تدع ذنبا الا غفرته ولا مريضا الا شفيته ولا هما الا فرجته ولا دينا الا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخرة هي لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم ان امي قطعة من قلبي واملي ان ترجع الي سليمة معافاة، اللهم اسألك ان تمن عليّ بشفاء امي وان تجعلها في صحة وعافية، امي هي اعز ما املك في هذه الحياة ولا استطيع ان اتخيل حياتي بدونها.

2. اللهم ارفع عن امي البلاء والمرض

اللهم ارفع عن امي البلاء والمرض، اللهم ارفع عنها الوجع والالم واشفها شفاء لا يغادر سقما، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم ان امي صبرت على مرضها ولم تتذمر ولم تيأس، اللهم اني اسالك ان تكافئها على صبرها وان تشفيها من مرضها، اللهم ان امي غالية على قلبي ولا استطيع ان اتحمل فراقها.

اللهم اني اسالك ان تمن عليّ بشفاء امي وان تجعلها في صحة وعافية، اللهم اني احبك يا امي وادعوك الله ان يشفيك ويعافيك، امي انت اعز ما املك في هذه الحياة.

3. اللهم اجعل شفاء امي في أقرب وقت

اللهم اجعل شفاء امي في اقرب وقت، اللهم ارفع عنها الوجع والالم واشفها شفاء لا يغادر سقما، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم اني اسالك ان تيسر على امي العلاج وان تجعله سهلا عليها، اللهم اني اسالك ان تمن عليّ بشفاء امي وان تجعلها في صحة وعافية، اللهم اني احبك يا امي وادعوك الله ان يشفيك ويعافيك، امي انت اعز ما املك في هذه الحياة.

اللهم اني توكلت عليك في شفاء امي، اللهم اني اعلم انك قادر على كل شيء، اللهم اشفي امي واشف جميع مرضى المسلمين، اللهم اجعل شفاء امي في اقرب وقت وارزقها الصحة والعافية يارب العالمين.

4. اللهم اني اسالك ان تشفي امي وتجعلها في صحة وعافية

اللهم اني اسالك ان تشفي امي وتجعلها في صحة وعافية، اللهم ارفع عنها الوجع والالم واشفها شفاء لا يغادر سقما، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم ان امي هي اغلى ما املك في هذه الحياة، اللهم اني احبها كثيرا ولا استطيع ان اتخيل حياتي بدونها، اللهم اني اسالك ان تكرمها بالشفاء والعافية.

اللهم اني اعلم انك قادر على كل شيء، اللهم اني اتضرع اليك ان تشفي امي وتجعلها في صحة وعافية، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

5. اللهم اجعل شفاء امي سببا في دخولي الجنة

اللهم اجعل شفاء امي سببا في دخولي الجنة، اللهم ارفع عنها الوجع والالم واشفها شفاء لا يغادر سقما، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم اني اسالك ان تجعل مرض امي كفارة لذنوبي، اللهم اني اسالك ان تغفر لي ذنوبي وتتجاوز عن سيئاتي، اللهم اني اسالك ان تمن عليّ بشفاء امي وان تجعلها في صحة وعافية.

اللهم اني احب امي كثيرا ولا استطيع ان اتحمل فراقها، اللهم اني اتضرع اليك ان تشفي امي وتجعلها في صحة وعافية، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

6. اللهم اجعل شفاء امي فرحة لي ولعائلتي

اللهم اجعل شفاء امي فرحة لي ولعائلتي، اللهم ارفع عنها الوجع والالم واشفها شفاء لا يغادر سقما، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم ان شفاء امي سيجعلني اسعد انسان في العالم، اللهم اني اتضرع اليك ان تشفي امي وتجعلها في صحة وعافية، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم اني احب امي كثيرا ولا استطيع ان اتحمل فراقها، اللهم اني اتضرع اليك ان تشفي امي وتجعلها في صحة وعافية، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

7. اللهم اجعل شفاء امي سببا في توحيدي لك

اللهم اجعل شفاء امي سببا في توحيدي لك، اللهم ارفع عنها الوجع والالم واشفها شفاء لا يغادر سقما، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم ان شفاء امي سيجعلني اكثر ايمانا وتوحيدا بك، اللهم اني اسالك ان تشفي امي وتجعلها في صحة وعافية، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

اللهم اني احب امي كثيرا ولا استطيع ان اتحمل فراقها، اللهم اني اتضرع اليك ان تشفي امي وتجعلها في صحة وعافية، اللهم اني استودعتك امي فارعها بحفظك ورعايتك.

خاتمة

الأم هي أغلى ما في الحياة، وهي تستحق منا كل الحب والتقدير. وعندما تمرض الأم، فإن قلوبنا تتقطع عليها، وندعو الله أن يشفيها ويعافيها. ومن أفضل الوسائل التي يمكننا من خلالها مساعدة أمهاتنا المريضات هي الدعاء لهن بالشفاء العاجل. لذا، أدعو الله أن يشفي جميع أمهات المسلمين، وأن يجعلهن في صحة وعافية.

أضف تعليق