اللهم اغفر لحينا وميتنا وصغيرنا وكبيرنا

اللهم اغفر لحينا وميتنا وصغيرنا وكبيرنا

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اغفر لحينا وميتنا وصغيرنا وكبيرنا

المقدمة:

اللهم اغفر لحينا وميتنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، وشاهدنا وغائبنا. اللهم اغفر لنا خطايانا وعصياننا وإسرافنا في أمرنا. اللهم اغفر لنا ما تقدم من ذنبنا وما تأخر، وما أسررنا وما أعلنا، وما أنت أعلم به منا. اللهم اغفر لنا ذنوبنا جميعًا ولا تترك لنا ذنبًا إلا غفرته.

الدعاء للمؤمنين:

اللهم اغفر لعبادك المؤمنين والمؤمنات، والمسلمين والمسلمات، الأحياء منهم والأموات. اللهم اغفر لهم ذنوبهم جميعًا، واعف عنهم وتجاوز عن سيئاتهم. اللهم ارزقهم الجنة ونعيمها، وأجرهم عن صبرهم خير الجزاء. اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة، وأدخلهم جناتك بغير حساب.

الدعاء للوالدين:

اللهم اغفر لوالدينا ولجميع المؤمنين والمؤمنات. اللهم ارحمهما كما ربيانا صغيرًا. اللهم اغفر لهما ذنوبهما جميعًا، واعف عنهما وتجاوز عن سيئاتهما. اللهم ارزقهما الجنة ونعيمها، وأجرهم عن صبرهم خير الجزاء. اللهم ارحمهما برحمتك الواسعة، وأدخلهما جناتك بغير حساب.

الدعاء للأبناء:

اللهم اغفر لأبنائنا وبناتنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات. اللهم ارحمهم كما رقونا وهم صغار. اللهم اغفر لهم ذنوبهم جميعًا، واعف عنهم وتجاوز عن سيئاتهم. اللهم ارزقهم الجنة ونعيمها، وأجرهم عن صبرهم خير الجزاء. اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة، وأدخلهم جناتك بغير حساب.

الدعاء للإخوان والأخوات:

اللهم اغفر لإخواننا وأخواتنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات. اللهم ارحمهم كما تقاسموا معنا لحظات الحزن والفرح. اللهم اغفر لهم ذنوبهم جميعًا، واعف عنهم وتجاوز عن سيئاتهم. اللهم ارزقهم الجنة ونعيمها، وأجرهم عن صبرهم خير الجزاء. اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة، وأدخلهم جناتك بغير حساب.

الدعاء للأصدقاء والصديقات:

اللهم اغفر لأصدقائنا وصديقاتنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات. اللهم ارحمهم كما وقفوا معنا في الشدائد. اللهم اغفر لهم ذنوبهم جميعًا، واعف عنهم وتجاوز عن سيئاتهم. اللهم ارزقهم الجنة ونعيمها، وأجرهم عن صبرهم خير الجزاء. اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة، وأدخلهم جناتك بغير حساب.

الدعاء للمسلمين والمسلمات:

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات ولجميع المؤمنين والمؤمنات. اللهم ارحمهم كما انتشروا في أصقاع الأرض داعين إلى وحدانيتك. اللهم اغفر لهم ذنوبهم جميعًا، واعف عنهم وتجاوز عن سيئاتهم. اللهم ارزقهم الجنة ونعيمها، وأجرهم عن صبرهم خير الجزاء. اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة، وأدخلهم جناتك بغير حساب.

الخاتمة:

اللهم اغفر لنا جميعًا وتجاوز عن سيئاتنا، واعف عنا وارحمنا، وأدخلنا جناتك مع الصالحين. اللهم ارزقنا الجنة ونعيمها، وأجرنا عن صبرنا خير الجزاء. اللهم ارحمنا برحمتك الواسعة، وأدخلنا جناتك بغير حساب، وأعنا جميعًا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

أضف تعليق