دعاء صيام عاشوراء

دعاء صيام عاشوراء

دعاء صيام عاشوراء

مقدمة

صيام عاشوراء هو صيام يوم عاشر من شهر محرم، وهو يوم مقدس عند المسلمين، لأنه اليوم الذي أنقذ الله فيه موسى عليه السلام وقومه من فرعون، وقد ورد عن أهل البيت عليهم السلام فضائل كثيرة لصيام هذا اليوم، ومنها أنه يكفر ذنوب سنة كاملة، ويرفع الدرجات، ويغفر السيئات، ويدفع البلاء، ويقضي الحوائج، وييسر الأمور.

اللهم ارزقنا توفيق صيام عاشوراء

اللهم ارزقنا توفيق صيام عاشوراء، وارزقنا حسن الأداء فيه، وتقبل منا صيامنا، وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وارحم ضعفنا، وأعنا على طاعتك، ويسر لنا أمرنا، واقض حوائجنا، واشف مرضانا، وارفع عنا البلاء، اللهم ارزقنا صيام عاشوراء على أكمل وجه، وارزقنا حسن الأداء فيه، وتقبل منا صيامنا وصيامنا، وأتم علينا أجور صيامنا، واجعلنا من عتقائك من النار.

اللهم اجعل صيامنا خالصًا لوجهك الكريم

اللهم اجعل صيامنا خالصًا لوجهك الكريم، خالصًا من الرياء والسمعة، خالصًا من الحظوظ النفسية والشهوات الدنيوية، اللهم اجعل صيامنا خالصًا لوجهك الكريم، خالصًا من الرياء والسمعة، خالصًا من الحظوظ النفسية والشهوات الدنيوية، اللهم اجعل صيامنا خالصًا لوجهك الكريم، خالصًا من الرياء والسمعة، خالصًا من الحظوظ النفسية والشهوات الدنيوية، اللهم تقبل منا صيامنا، واجعل صيامنا خالصًا لوجهك الكريم.

اللهم أعنا على صيام عاشوراء وقيام ليله

اللهم أعنا على صيام عاشوراء وقيام ليله، اللهم أعنا على صيام عاشوراء وقيام ليله، اللهم أعنا على صيام عاشوراء وقيام ليله، اللهم أعنا على صيام عاشوراء وقيام ليله، اللهم أعنا على صيام عاشوراء وقيام ليله.

اللهم اجعل صيامنا وقوفا بين يديك

اللهم اجعل صيامنا وقوفا بين يديك، خالصا لوجهك الكريم، مقبولا عندك، متقبلا منك، مرضيا لك، اللهم اجعل صيامنا وقوفا بين يديك، خالصا لوجهك الكريم، مقبولا عندك، متقبلا منك، مرضيا لك، اللهم اجعل صيامنا وقوفا بين يديك، خالصا لوجهك الكريم، مقبولا عندك، متقبلا منك، مرضيا لك، اللهم اجعل صيامنا وقوفا بين يديك، خالصا لوجهك الكريم، مقبولا عندك، متقبلا منك، مرضيا لك.

اللهم ارزقنا شفاعة الحسين عليه السلام

اللهم ارزقنا شفاعة الحسين عليه السلام يوم القيامة، وارزقنا صحبته في الجنة، وارزقنا رضاه عنا، اللهم ارزقنا شفاعة الحسين عليه السلام يوم القيامة، وارزقنا صحبته في الجنة، وارزقنا رضاه عنا، اللهم ارزقنا شفاعة الحسين عليه السلام يوم القيامة، وارزقنا صحبته في الجنة، وارزقنا رضاه عنا، اللهم ارزقنا شفاعة الحسين عليه السلام يوم القيامة، وارزقنا صحبته في الجنة، وارزقنا رضاه عنا.

اللهم ارزقنا زيارة الحسين عليه السلام في كربلاء

اللهم ارزقنا زيارة الحسين عليه السلام في كربلاء، وارزقنا تشرف قبره الشريف، وارزقنا الدعاء عنده، اللهم ارزقنا زيارة الحسين عليه السلام في كربلاء، وارزقنا تشرف قبره الشريف، وارزقنا الدعاء عنده، اللهم ارزقنا زيارة الحسين عليه السلام في كربلاء، وارزقنا تشرف قبره الشريف، وارزقنا الدعاء عنده، اللهم ارزقنا زيارة الحسين عليه السلام في كربلاء، وارزقنا تشرف قبره الشريف، وارزقنا الدعاء عنده.

خاتمة

نسأل الله تعالى أن يوفقنا لصيام عاشوراء على أكمل وجه، وأن يتقبل منا صيامنا، وأن يرفع عنا البلاء، وأن يقضي حوائجنا، وأن يغفر لنا ذنوبنا، وأن يرحم ضعفنا، وأن يعيننا على طاعته، وأن ييسر لنا أمرنا.

أضف تعليق