دعاء لامي متوفيه

دعاء لامي متوفيه

المقدمة

الأم هي أغلى ما نملك في هذه الحياة، فهي التي حملتنا في بطنها تسعة أشهر، وعانت من آلام المخاض أثناء ولادتنا، وربتنا وأعتنت بنا طوال طفولتنا، ولم تبخل علينا بشيء، فكانت خير سند لنا في حياتنا. عندما تفقد الأم، فإنها تفقد جزءًا كبيرًا من قلبك، وتشعر بفراغ عظيم لا يمكن ملؤه.

دعاء للأم المتوفاة

اللهم اغفر لأمي وارحمها وأدخلها جنتك، اللهم ارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم اجعل قبرها نورا وضياء، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل قبرها سكنا جميلا، اللهم انس وحشتها وارحم غربتها، واجعل قبرها نورا وضياء.

اللهم ارحم أمي وأدخلها فسيح جناتك، اللهم اغفر لأمي ذنوبها كلها واجعلها من عتقائك من النار، اللهم ارحمها واجعلها في نعيم دائم لا ينقطع.

الدعاء للأم المتوفاة في الصلاة

اللهم اغفر لأمي وارحمها وأدخلها جنتك بغير حساب ولا سابق عذاب، اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك، اللهم اجعلها ممن يدخلون الجنة بلا حساب ولا عذاب.

اللهم ارحم أمي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل قبرها نورًا وضياءً، اللهم اجعل قبرها واسعًا ومضيئًا.

اللهم ارحم أمي واجعلها من عتقائك من النار، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من الفائزين بالجنة، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من المقربين إليك.

الدعاء للأم المتوفاة في الدعاء اليومي

اللهم ارحم أمي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من عتقائك من النار، اللهم ارحمها وأدخلها فسيح جناتك.

اللهم اغفر لأمي وارحمها وأدخلها جنتك، اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك، اللهم اجعلها من الفائزين بالجنة، اللهم اغفر لأمي وارحمها وأدخلها جنتك.

اللهم ارحم أمي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك، اللهم اجعلها من المقربين إليك.

الدعاء للأم المتوفاة في الخمس صلوات

اللهم ارحم أمي في هذا اليوم واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم ارحمها اليوم وأسكنها فسيح جناتك، اللهم اجعلها من الفائزين بالجنة.

اللهم اغفر لأمي وارحمها اليوم وأدخلها جنتك، اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك، اللهم اجعلها من عتقائك من النار، اللهم اغفر لأمي وارحمها اليوم وأدخلها جنتك.

اللهم ارحم أمي اليوم واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم ارحمها اليوم وأسكنها فسيح جناتك، اللهم اجعلها من المقربين إليك.

الدعاء للأم المتوفاة في قبرها

اللهم ارحم أمي في قبرها واغفر لها وارزقها الجنة، اللهم أنزل عليها من رحمتك ومغفرتك ورضاك ما يجعلها في روضة من رياض الجنة.

اللهم ارحم أمي في قبرها واغفر لها وارزقها الجنة، اللهم أنزل عليها من رحمتك ومغفرتك ورضاك ما يجعلها في نعيم دائم.

اللهم ارحم أمي في قبرها واغفر لها وارزقها الجنة، اللهم أنزل عليها من رحمتك ومغفرتك ورضاك ما يجعلها في فسيح جناتك.

خاتمة

الدعاء للأم المتوفاة من أفضل الأعمال التي يمكن أن يقوم بها المرء، فهو يوصل سلامه ومحبته لأمه، ويدعو لها بالمغفرة والرحمة، وأن يرزقها الجنة، ويجعلها في نعيم دائم.

أضف تعليق