دعاء المشلول بصوت حزين

دعاء المشلول بصوت حزين

دعاء المشلول بصوت حزين

مقدمة

إن الدعاء هو من أفضل العبادات وأقربها إلى الله تعالى، فهو عبادة القلب وسلاح المؤمن، وقد حثنا الله تعالى على الدعاء ووعدنا بالإجابة، قال تعالى: “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ” (البقرة: 186).

وقد ورد في السنة النبوية العديد من الأدعية التي يمكن للمريض أن يدعو بها، ومن هذه الأدعية:

الدعاء بالشفاء العاجل

اللهم يا شافي يا رحيم يا واسع الفضل يا واسع العطاء، أشكو إليك ما أنا فيه من مرض وألم، أسألك الشفاء العاجل والتوفيق في العلاج، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فاشفني وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك الشفاء العاجل والتوفيق في العلاج، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فاشفني وعافني وارحمني.

اللهم أنت الشافي وأنت المعافي، لا شفاء إلا شفاؤك، فاشفني يا الله شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم أيد الأطباء والمرضى والممرضين، ووفقهم لما فيه الخير والصلاح، اللهم ارحم مرضانا ومرضى المسلمين، واشفهم وعافهم وارحمهم.

اللهم يا من أنزلت الشفاء في القرآن الكريم، أسألك اللهم أن تشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، وتقبلهم في رحمتك ورضوانك، اللهم ارحم مرضانا ومرضى المسلمين، واشفهم وعافهم وارحمهم.

الدعاء بالصبر على المرض

اللهم يا صبور يا رحيم، يا واسع الفضل يا واسع العطاء، أشكو إليك ما أنا فيه من مرض وألم، أسألك الصبر على المرض ورحلة المرض وتكاليف العلاج، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فصبّرني وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك الصبر على المرض ورحلة المرض وتكاليف العلاج، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فصبّرني وعافني وارحمني.

اللهم يا صاحب الفضل العظيم، يا كريم يا رحيم، أسألك الصبر على المرض ورحلة المرض وتكاليف العلاج، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فصبّرني وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك الصبر على المرض ورحلة المرض وتكاليف العلاج، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فصبّرني وعافني وارحمني.

اللهم يا الله، يا رحمن يا رحيم، أسألك الصبر على المرض ورحلة المرض وتكاليف العلاج، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فصبّرني وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك الصبر على المرض ورحلة المرض وتكاليف العلاج، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فصبّرني وعافني وارحمني.

الدعاء بالتوفيق في العلاج

اللهم يا واهب العافية، يا من بيده الشفاء والتخفيف، أسألك التوفيق في العلاج ورحلة المرض، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فوفقني في علاجي وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك التوفيق في العلاج ورحلة المرض، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فوفقني في علاجي وعافني وارحمني.

اللهم يا من أنعم علي بالشفاء والعافية، أسألك التوفيق في العلاج ورحلة المرض، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فوفقني في علاجي وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك التوفيق في العلاج ورحلة المرض، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فوفقني في علاجي وعافني وارحمني.

اللهم يا من بيده الشفاء والتخفيف، أسألك التوفيق في العلاج ورحلة المرض، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فوفقني في علاجي وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك التوفيق في العلاج ورحلة المرض، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فوفقني في علاجي وعافني وارحمني.

الدعاء بالرحمة والمغفرة

اللهم يا رحمن يا رحيم، يا واسع الفضل يا واسع العطاء، أشكو إليك ما أنا فيه من مرض وألم، أسألك الرحمة والمغفرة والعفو والعافية، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارحمني وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك الرحمة والمغفرة والعفو والعافية، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارحمني وعافني وارحمني.

اللهم يا صاحب الفضل العظيم، يا كريم يا رحيم، أسألك الرحمة والمغفرة والعفو والعافية، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارحمني وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك الرحمة والمغفرة والعفو والعافية، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارحمني وعافني وارحمني.

اللهم يا الله، يا رحمن يا رحيم، أسألك الرحمة والمغفرة والعفو والعافية، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارحمني وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك الرحمة والمغفرة والعفو والعافية، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارحمني وعافني وارحمني.

الدعاء باستجابة الدعاء

اللهم يا مجيب الدعوات، يا رحمن يا رحيم، أسألك أن تستجيب دعائي وتشفيني وتقوي إيماني وتيسر أمري، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فاستجب دعائي وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك أن تستجيب دعائي وتشفيني وتقوي إيماني وتيسر أمري، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فاستجب دعائي وعافني وارحمني.

اللهم يا كريم يا رحيم، أسألك أن تستجيب دعائي وتشفيني وتقوي إيماني وتيسر أمري، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فاستجب دعائي وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك أن تستجيب دعائي وتشفيني وتقوي إيماني وتيسر أمري، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فاستجب دعائي وعافني وارحمني.

اللهم يا عزيز يا جبار، أسألك أن تستجيب دعائي وتشفيني وتقوي إيماني وتيسر أمري، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فاستجب دعائي وعافني وارحمني، اللهم إني أسألك أن تستجيب دعائي وتشفيني وتقوي إيماني وتيسر أمري، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فاستجب دعائي وعافني وارحمني.

الدعاء بالرزق الحلال

اللهم يا واسع الرزق، يا غني يا حميد، أسألك أن ترزقني رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارزقني ورزقني وارحمني، اللهم إني أسألك أن ترزقني رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارزقني ورزقني وارحمني.

اللهم يا صاحب الفضل العظيم، يا كريم يا رحيم، أسألك أن ترزقني رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، فارزقني ورزقني وارحمني، اللهم إني أسألك أن ترزقني رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم لا ملجأ ولا منجا

أضف تعليق