دعاء سبحان الله عدد ماخلق

دعاء سبحان الله عدد ماخلق

دعاء سبحان الله عدد ما خلق

المقدمة:

الحمد لله، رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد:

فإن من أفضل الأدعية وأعظمها وأحلها وأحبها إلى الله تعالى دعاء سبحان الله عدد ما خلق. فقد ورد في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال سبحان الله عدد ما خلق في السماوات وعدد ما خلق في الأرض وعدد ما بينهما وعدد ما هو خالق، فله مثل أجر من سبح الله عددهم”.

فدعاء سبحان الله عدد ما خلق يدل على عظمة الله تعالى وكمال قدرته وسعة سلطانه، كما يدل على شكر العبد لله تعالى على نعمه التي لا تعد ولا تحصى. وقد حثنا النبي صلى الله عليه وسلم على الإكثار من هذا الدعاء فقال: “أحب الكلام إلى الله تعالى أربع: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر”.

سبحان الله وبحمده عدد خلقه:

إن دعاء سبحان الله وبحمده عدد خلقه هو من أعظم الأدعية وأحبها إلى الله تعالى. فقد ورد في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال سبحان الله وبحمده عدد خلقه، غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر”.

فدعاء سبحان الله وبحمده عدد خلقه يدل على عظمة الله تعالى وكمال قدرته وسعة سلطانه، كما يدل على شكر العبد لله تعالى على نعمه التي لا تعد ولا تحصى. وقد حثنا النبي صلى الله عليه وسلم على الإكثار من هذا الدعاء فقال: “أحب الكلام إلى الله تعالى أربع: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر”.

سبحان الله والحمد لله عدد ما خلق ورضا نفسه:

إن دعاء سبحان الله والحمد لله عدد ما خلق ورضا نفسه هو من أعظم الأدعية وأحبها إلى الله تعالى. فقد ورد في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال سبحان الله والحمد لله عدد ما خلق ورضا نفسه، غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر”.

فدعاء سبحان الله والحمد لله عدد ما خلق ورضا نفسه يدل على عظمة الله تعالى وكمال قدرته وسعة سلطانه، كما يدل على شكر العبد لله تعالى على نعمه التي لا تعد ولا تحصى. وقد حثنا النبي صلى الله عليه وسلم على الإكثار من هذا الدعاء فقال: “أحب الكلام إلى الله تعالى أربع: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر”.

سبحان الله عدد ما خلق في السماوات:

إن دعاء سبحان الله عدد ما خلق في السماوات هو من أعظم الأدعية وأحبها إلى الله تعالى. فقد ورد في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال سبحان الله عدد ما خلق في السماوات، غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر”.

فدعاء سبحان الله عدد ما خلق في السماوات يدل على عظمة الله تعالى وكمال قدرته وسعة سلطانه، كما يدل على شكر العبد لله تعالى على نعمه التي لا تعد ولا تحصى. وقد حثنا النبي صلى الله عليه وسلم على الإكثار من هذا الدعاء فقال: “أحب الكلام إلى الله تعالى أربع: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر”.

سبحان الله عدد ما خلق في الأرض:

إن دعاء سبحان الله عدد ما خلق في الأرض هو من أعظم الأدعية وأحبها إلى الله تعالى. فقد ورد في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال سبحان الله عدد ما خلق في الأرض، غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر”.

فدعاء سبحان الله عدد ما خلق في الأرض يدل على عظمة الله تعالى وكمال قدرته وسعة سلطانه، كما يدل على شكر العبد لله تعالى على نعمه التي لا تعد ولا تحصى. وقد حثنا النبي صلى الله عليه وسلم على الإكثار من هذا الدعاء فقال: “أحب الكلام إلى الله تعالى أربع: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر”.

سبحان الله عدد ما خلق بين السماوات والأرض:

إن دعاء سبحان الله عدد ما خلق بين السماوات والأرض هو من أعظم الأدعية وأحبها إلى الله تعالى. فقد ورد في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال سبحان الله عدد ما خلق بين السماوات والأرض، غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر”.

فدعاء سبحان الله عدد ما خلق بين السماوات والأرض يدل على عظمة الله تعالى وكمال قدرته وسعة سلطانه، كما يدل على شكر العبد لله تعالى على نعمه التي لا تعد ولا تحصى. وقد حثنا النبي صلى الله عليه وسلم على الإكثار من هذا الدعاء فقال: “أحب الكلام إلى الله تعالى أربع: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر”.

سبحان الله عدد ما هو خالق:

إن دعاء سبحان الله عدد ما هو خالق هو من أعظم الأدعية وأحبها إلى الله تعالى. فقد ورد في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال سبحان الله عدد ما هو خالق، غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر”.

فدعاء سبحان الله عدد ما هو خالق يدل على عظمة الله تعالى وكمال قدرته وسعة سلط

أضف تعليق