دعاء لشفاء صديقتي

دعاء لشفاء صديقتي

مقدمة

الصديقة هي الأخت التي لم تلده أمك، وهي السند والعون في وقت الشدة، وهي التي تشاركك لحظات الفرح والحزن، فهي من أغلى الناس على قلبك، وعندما تمرض صديقتك، فإنك تشعر بالحزن والقلق عليها، وتتمنى لها الشفاء العاجل، وتدعو الله أن يمن عليها بالصحة والعافية، وفي هذا المقال نقدم لكم دعاء لشفاء صديقتك.

الدعاء لشفاء الصديقة

1. الدعاء بالشفاء العاجل

– اللهم اشفي صديقتي [اسم الصديقة] شفاءً لا يغادر سقماً، وارفع عنها البلاء والمرض، اللهم خذ بيدها وأعنها على تخطي هذه المحنة، اللهم ارحمها وارفق بها ولا تشمت بها الأعداء.

– اللهم نسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفي صديقتي [اسم الصديقة] وتزيل عنها الألم والمرض، اللهم ارفع عنها الضعف والوهن، اللهم اكتب لها الصحة والعافية في جسدها كله.

– اللهم اجعل شفاء صديقتي [اسم الصديقة] في طعامها وشرابها ونومها ويقظتها، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اخرج المرض من جسدها وبدلها بالصحة والعافية.

2. الدعاء بالصبر والثبات

– اللهم اصبر صديقتي [اسم الصديقة] على ألم المرض ومرارة الدواء، اللهم ثبّت قلبها عند الشدائد، اللهم اجعلها من الصابرين المحتسبين.

– اللهم ارزق صديقتي [اسم الصديقة] الصبر الجميل في ابتلائها بالمرض، اللهم لا تجعل للمرض سبيلاً إلى قلبها ولا إلى جسدها، اللهم امنحها القوة والجلد لمواجهة التحديات.

– اللهم اجعل صديقتي [اسم الصديقة] من الراضين بقضائك وقدرك، اللهم ارفع عنها الهم والغم والحزن، اللهم عوضها عن مرضها بالصحة والعافية.

3. الدعاء بالشفاء الكامل

– اللهم اشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرضها تماماً، اللهم لا تدع لها أثراً من المرض، اللهم ارفع عنها الضعف والوهن، اللهم اجعل عافيتها دائمة.

– اللهم اجعل شفاء صديقتي [اسم الصديقة] معجزة من معجزاتك، اللهم اظهر قدرتك وعظمتك في شفائها، اللهم اجعلها من الشاهدين على قدرتك ورحمتك.

– اللهم اكتب لصديقتي [اسم الصديقة] شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها الضعف والوهن، اللهم اجعل جسدها معافىً من كل مرض.

4. الدعاء بالشفاء من المرض المحدد

– اللهم اشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرض [اسم المرض] الذي ألم بها، اللهم ارفع عنها المرض وأعراضه، اللهم اجعل شفاءها سريعاً وعاجلاً.

– اللهم نسألك أن تشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرض [اسم المرض] وأن تعافيها منه تماماً، اللهم اجعلها من الشاهدين على قدرتك وشفائك.

– اللهم ارزق صديقتي [اسم الصديقة] الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض، اللهم اجعل جسدها سليماً معافىً من كل مرض.

5. الدعاء بالشفاء من الأمراض المستعصية

– اللهم اشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرضها المستعصي، اللهم اجعلها من الشاهدين على قدرتك ورحمتك، اللهم ارزقها الصحة والعافية.

– اللهم نسألك أن تشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرضها المستعصي، اللهم ارفع عنها الألم والمرض، اللهم اكتب لها الحياة الطيبة والسعيدة.

– اللهم ارزق صديقتي [اسم الصديقة] الصبر والجلد في ابتلائها بالمرض المستعصي، اللهم امنحها القوة لمواجهة التحديات، اللهم اجعلها من الراضين بقضائك وقدرك.

6. الدعاء بالشفاء من الأمراض النفسية

– اللهم اشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرضها النفسي، اللهم ارفع عنها الكرب والهم والغم، اللهم اجعلها من السعداء المطمئنين.

– اللهم نسألك أن تشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرضها النفسي، اللهم ارفع عنها الضيق والقلق، اللهم اغمر قلبها بالفرح والسرور.

– اللهم ارزق صديقتي [اسم الصديقة] الصحة النفسية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض، اللهم اجعل قلبها سليماً معافىً من كل مرض.

7. الدعاء بالشفاء من الأمراض المزمنة

– اللهم اشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرضها المزمن، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض، اللهم اكتب لها الصحة والعافية.

– اللهم نسألك أن تشفي صديقتي [اسم الصديقة] من مرضها المزمن، اللهم ارفع عنها الألم والمرض، اللهم امنحها القوة والجلد لمواجهة التحديات.

– اللهم ارزق صديقتي [اسم الصديقة] الصبر والجلد في ابتلائها بالمرض المزمن، اللهم اجعلها من الراضين بقضائك وقدرك، اللهم عوضها عن مرضها بالصحة والعافية.

خاتمة

نسأل الله تعالى أن يشفي صديقتك وأن يمن عليها بالصحة والعافية، وأن يرفع عنها البلاء والمرض، وأن يبدلها بالصحة والسعادة، وأن يجعلها من الشاهدين على قدرته ورحمته.

أضف تعليق