العلاقة بين إدارة السعرات الحرارية وفقدان الوزن

في عصرنا وزماننا، أصبحت السمنة عاملاً مشتركًا في جميع أنحاء العالم بسبب نمط الحياة. الناس مشغولون جدًا بالكسب والعمل. سوف يفقدون التركيز على صحتهم. والأمر الآخر هو النظام الغذائي، حيث قمنا بإدراج الوجبات السريعة في نظامنا الغذائي اليومي. مثل هذه الأطعمة تحتوي على سعرات حرارية عالية ونحن نكتسب الوزن بسرعة.

 

السمنة هي مشكلة حقيقية وقضية في الولايات المتحدة. بين عامي 1999 و2000، كان حوالي 41.9% من البالغين في البلاد يعانون من السمنة المفرطة. في الآونة الأخيرة خلال الفترة 2017-2020، أصيب حوالي 30.5% بالسمنة بسبب نمط حياتهم. كما ارتفعت نسبة السمنة المفرطة من 4.7% إلى 9.2% خلال تلك الفترة.

 

للتحكم في الوزن، تحتاج إلى طلب المساعدة عبر الإنترنت مثل حاسبة السعرات الحرارية. هناك توازن دقيق بين مستوى نشاطك لدى الشخص واستهلاكك اليومي من السعرات الحرارية.

العلاقة بين إدارة السعرات الحرارية وفقدان الوزن

مستوى الكوليسترول

 

هناك نوعان من الكولسترول: البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) والبروتين الدهني عالي الكثافة (HDL). البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) هو كوليسترول جيد بسبب محتواه العالي من البروتين الدهني عالي الكثافة. من ناحية أخرى، HDL هو كوليسترول جيد بسبب الكثافة العالية للبروتين الدهني (HDL).

 

عادةً ما يكون لدى الأشخاص الذين لا يحرقون سعراتهم الحرارية كمية أكبر من البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) مقارنةً بالبروتين الدهني عالي الكثافة (HDL). يتمتع الرياضيون والرياضيون بكمية أكبر من البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) مقارنةً بالبروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL).

 

وهذا يعني أنه يمكننا التوصل إلى اثنين من أهم الاستنتاجات من المناقشة أعلاه.

LDL > HDL = السمنة

HDL > LDL = الذكاء

 

توفر CalorieCalculator.Health المعلومات اللازمة للناس. سيكونون قادرين على حرق السعرات الحرارية وفقًا لمستوى نشاطهم. وهذا أمر ضروري لتجنب السمنة والتمتع بحياة أكثر صحة. تسبب السمنة أمراضًا مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب وما إلى ذلك. وهذه مشكلات شائعة للوفاة في جميع أنحاء العالم.

  

كيفية إدارة السعرات الحرارية؟

 

والحقيقة هي أن كل فرد له مواصفاته. عوامل مثل العمر ومستوى النشاط ووزن الجسم والنظام الغذائي ليست دائمة لكل فرد. تتضافر هذه العوامل لتحديد معدل الأيض الأساسي لدينا وعجز السعرات الحرارية. لإدارة السعرات الحرارية الخاصة بك بذكاء استشر أطبائك أو اطلب المساعدة عبر الإنترنت من حاسبة السعرات الحرارية. يعرف الناس كيفية حساب العجز في السعرات الحرارية لفقدان الوزن. لتفقد 1 رطل من الدهون في جسمك، تحتاج إلى حرق 500 سعرة حرارية إضافية. تساعد الأداة عبر الإنترنت في إدارة عدد السعرات الحرارية لديك بشكل أكثر دقة.

 

مثال

احسب عدد السعرات الحرارية لإنقاص الوزن 30 رطلاً في 3 أشهر.

 

حل:

 

ابحث عن عدد السعرات الحرارية يوميًا وإجمالي عدد السعرات الحرارية لفقدان الوزن بمقدار 30 رطلاً في 3 أشهر.

 

الآن،

 

لتفقد 1 رطل من الدهون في جسمك، تحتاج إلى حرق 500 سعرة حرارية إضافية

 

ثم

 

1 رطل = 500 سعرة حرارية

30 رطل = 30 (500) سعرة حرارية

إجمالي عدد السعرات الحرارية = 15000 سعرة حرارية

الوقت المطلوب = 3 أشهر = 90 يومًا

عدد السعرات الحرارية في اليوم = [(إجمالي عدد السعرات الحرارية / إجمالي الوقت)]

عدد السعرات الحرارية في اليوم = [(15000/90)]

عدد السعرات الحرارية في اليوم = [(15000/90)]

عدد السعرات الحرارية في اليوم = 166.67 سعرة حرارية في اليوم

 

ترشدك حاسبة السعرات الحرارية إلى عدد السعرات الحرارية التي تحتاج إلى حرقها يوميًا لإنقاص الوزن في وقت معين. عوامل مثل العمر ومستوى النشاط والوزن خاصة بكل فرد وشخص.

 

ما هو نقص السعرات الحرارية؟

 

العجز في السعرات الحرارية هو مصطلح نسبي لكل فرد وفقًا لعمره ومستوى نشاطه ووزن الجسم ونظامه الغذائي. هناك طرق مختلفة لخلق عجز في السعرات الحرارية في جسمك. يقدم CalorieCalculator.Health معلومات هامة وأدوات عبر الإنترنت للأشخاص الذين يسعون لإدارة وزنهم.

 

طرق خلق العجز في السعرات الحرارية

 

هناك ثلاث طرق لخلق عجز في السعرات الحرارية في الجسم لإنقاص الوزن:

تناول كمية أقل من السعرات الحرارية

تناول السعرات الحرارية التي تسبب عجزًا في السعرات الحرارية في جسمك وفقًا لمستوى نشاطك. تعرف على ما هو BMR (استقلاب الجسم الأساسي) لديك لأنه الطاقة اللازمة للتنفس والهضم والدورة الدموية. حاول معرفة معدل الأيض الأساسي الخاص بك وخلق نقص في السعرات الحرارية عن طريق ممارسة التمارين الرياضية وتوليد النشاط في الحياة.

 

تضمين التمرين في الحياة

 

تقليل الوزن عن طريق ممارسة التمارين الرياضية وزيادة شدتها تدريجياً. جرب حاسبة السعرات الحرارية عبر الإنترنت لحساب متطلباتك المحددة. يحتاج الأشخاص المختلفون إلى اعتماد أساليب مختلفة للوصول إلى الوزن المطلوب في تاريخ محدد.

 

مزيج من النظام الغذائي وممارسة الرياضة

 

جرب مزيجًا من النظام الغذائي وممارسة الرياضة. قد تحتاج إلى إضافة مكونات مثل الفواكه والخضروات إلى نظامك الغذائي مع التحسين التدريجي للتمارين الرياضية. تساعد الزيادة التدريجية في ممارسة التمارين الرياضية على إنقاص الوزن دون ممارسة الكثير من الضغط على الأنسجة.

 

خاتمة

 

إن زيادة الوزن أمر شائع بسبب نمط الحياة وأنماط النظام الغذائي. للتحكم في الوزن، من الضروري تغيير نمط حياتك. قم بتضمين التمارين الرياضية في حياتك ونظامك الغذائي بشكل انتقائي.

أضف تعليق